مشاهير

إليسا في آخر جلسة تصوير... امرأة حالمة!

إليسا في آخر جلسة تصوير... امرأة حا...

تنشغل إليسا حالياً بالعديد من المشاريع الفنية التي تحضرها. فهي تستعدّ قريباً لتصوير أغنية "عكس اللي شايفينها" على طريقة الفيديو كليب. كما خضعت النجمة اللبنانية مؤخراً لجلسة تصوير تعود لإحدى المجلات. وفي هذا السياق، نشرت المغنية اللبنانية صورة لها من كواليس تلك الجلسة، إلى جانب فريق العمل الذي تعاونت معه. ومن المعروف أن إليسا تعد من النجمات اللواتي يحافظن على فريق عملهن الذي يرافقهن، والفريق المرافق لها مكون من خبيرة التجميل جوزيان حجار ومصفف الشعر طوني المندلق والمصور محمد سيف. كما نشرت الفنانة اللبنانية أول صورة لها من جلسة التصويت، والتي اختارت فيها ثوباً من لمسة المصمم اللبناني العالمي إيلي

تنشغل إليسا حالياً بالعديد من المشاريع الفنية التي تحضرها. فهي تستعدّ قريباً لتصوير أغنية "عكس اللي شايفينها" على طريقة الفيديو كليب.

كما خضعت النجمة اللبنانية مؤخراً لجلسة تصوير تعود لإحدى المجلات. وفي هذا السياق، نشرت المغنية اللبنانية صورة لها من كواليس تلك الجلسة، إلى جانب فريق العمل الذي تعاونت معه.

ومن المعروف أن إليسا تعد من النجمات اللواتي يحافظن على فريق عملهن الذي يرافقهن، والفريق المرافق لها مكون من خبيرة التجميل جوزيان حجار ومصفف الشعر طوني المندلق والمصور محمد سيف.

كما نشرت الفنانة اللبنانية أول صورة لها من جلسة التصويت، والتي اختارت فيها ثوباً من لمسة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

بدت إليسا بكامل أناقتها وجمالها، وكأنها امرأةٌ حالمة ترتفع برأسها إلى الأعلى بكل ثقة.

اترك تعليقاً