مشاهير

جولة داخل فيلا بـ 25 مليون دولار استأجرتها ماريا كاري لعيد ميلادها الـ 37

احتفلت نجمة البوب ماريا كاري يوم الاثنين الماضي بعيد ميلادها السابع والأربعين أو كما تحب هي أن تسميها "الذكرى السنوية" حيث انتقلت النجمة برفقة صديقها المقرب برايان تاناكا إلى مدينة كابو سان لوكاس المكسيكية ونزلا في فيلا فارهة تبلغ قيمتها 25 مليون دولار، أي حوالي 20 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لما نشرته مجلة هابرز بازار.   الفيلا التي تبلغ مساحتها 8000 قدم مربع، والتي يطلق عليها اسم كازا فريزر، مزودة بكل المرافق والخدمات التي تحتاجها النجمة كطاولة الطعام العائمة فوق بركة السباحة وبار عائم بالإضافة لصالة للتمارين الرياضية يتوفر بها مدرب شخصي ومدلك خاص وجميع غرفها الداخلية والخارجية مزودة بشاشات

احتفلت نجمة البوب ماريا كاري يوم الاثنين الماضي بعيد ميلادها السابع والأربعين أو كما تحب هي أن تسميها "الذكرى السنوية" حيث انتقلت النجمة برفقة صديقها المقرب برايان تاناكا إلى مدينة كابو سان لوكاس المكسيكية ونزلا في فيلا فارهة تبلغ قيمتها 25 مليون دولار، أي حوالي 20 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لما نشرته مجلة هابرز بازار.

 

الفيلا التي تبلغ مساحتها 8000 قدم مربع، والتي يطلق عليها اسم كازا فريزر، مزودة بكل المرافق والخدمات التي تحتاجها النجمة كطاولة الطعام العائمة فوق بركة السباحة وبار عائم بالإضافة لصالة للتمارين الرياضية يتوفر بها مدرب شخصي ومدلك خاص وجميع غرفها الداخلية والخارجية مزودة بشاشات عملاقة، وأيضًا طاه محترف بالإضافة إلى 5 موظفين يتولون أمور المنزل.

يذكر أن تلك الفيلا التي يبلغ ثمن إيجارها 12000 دولار لليلة الواحدة هي المفضلة لدى العديد من النجوم والمشاهير، لأنها تقع خلف مجموعتين من بوابات الأمن وبالتالي تضمن الخصوصية.

وقد أعلنت النجمة عن بدء حفل عيد ميلادها بنشرها مجموعة من الصور على موقع إنستغرام ظهرت فيها مسترخية في فناء الفيلا المطل على شاطئ البحر.

وفي وقت لاحق انتقلت ماريا وأفراد أسرتها وأصدقاؤها المقربون إلى اليخت حيث استمتعوا بوجبة من أطباق السوشي المتنوعة في ليلة مقمرة انتهت بإطلاق مجموعة من الألعاب النارية الخطيرة.

اترك تعليقاً