مشاهير

صناع مسلسل "هبة رجل الغراب" يتبرؤون من عرض حلقاته على سي بي سي

صناع مسلسل "هبة رجل الغراب" يتبرؤون...

محتوى مدفوع

أعرب السينارست شريف بدر الدين كاتب حلقات الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" عن استيائه من شكل عرض الحلقات الحالي عبر فضائية سي بي سي. وأوضح شريف السبب من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "يتنصل صناع مسلسل (هبه رِجل الغراب) الجزء الرابع من الحلقات التي يتم عرضها حالياً على سي بي سي فالمحتوى الدرامي الذي قد بدأ اجتزاؤه بدايةً من الحلقة 46 لاختزال زمن عرض الحلقة من 35 دقيقة إلى 22 دقيقة يتم ترحيله إلى الحلقات اللاحقة تباعاً دون مراعاة للأضرار الفنية التي تلحق بالعمل وصانعيه ومشاهديه من جراء هذا القرار لذلك وجب التنويه أن المادة

أعرب السينارست شريف بدر الدين كاتب حلقات الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" عن استيائه من شكل عرض الحلقات الحالي عبر فضائية سي بي سي.

وأوضح شريف السبب من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "يتنصل صناع مسلسل (هبه رِجل الغراب) الجزء الرابع من الحلقات التي يتم عرضها حالياً على سي بي سي فالمحتوى الدرامي الذي قد بدأ اجتزاؤه بدايةً من الحلقة 46 لاختزال زمن عرض الحلقة من 35 دقيقة إلى 22 دقيقة يتم ترحيله إلى الحلقات اللاحقة تباعاً دون مراعاة للأضرار الفنية التي تلحق بالعمل وصانعيه ومشاهديه من جراء هذا القرار لذلك وجب التنويه أن المادة المعروضة حالياً على شاشات cbc قد تم التلاعب بها مونتاجياً وعلى من يرغب في متابعة العمل بنسخته الأصلية التي استقر عليها صانعوه أن يستكمل المشاهدة من خلال موقع shahid.mbc.net.

وأضاف شريف: "كما يجب التنوية كذلك أن أجزاء مسلسل (هبه رِجل الغراب) تتألف من 180 حلقة وبناءً على ما سبق عرضه خلال المواسم السابقة -120 حلقة- فالموسم الرابع والأخير يتألف من 60 حلقه فقط لا غير".

وأنهى بدر الدين كلامه قائلا: "إن ما تقوم به القناة يعد تعديا سافرا على العمل بغرض الاستفادة من جماهيرية المسلسل واستمرار عرضه لأطول فترة ممكنة، ما يؤدي إلى إفساد السرد الدرامي وتفريغ الحلقات من الأحداث لا سيما وأن النهايات التي تم تصميمها لكل حلقه قد صارت مبتورة وغير مبررة".

مسلس "هبة رجل الغراب" تقوم ببطولته منذ الجزء الثاني الفنانة ناهد السباعي فيما كانت تقدم الجزء الأول منه الفنانة إيمي سمير غانم.

اترك تعليقاً