مشاهير

بالصور.. محبوب العرب يعقوب شاهين يحيي أولى حفلاته في السويد

بالصور.. محبوب العرب يعقوب شاهين يح...

نشر محبوب العرب يعقوب شاهين في حسابه على تويتر صوراً من أولى حفلاته التي كان من المقرر أن يحييها في السويد أمام الجاليات العربية، التي انتظرت وصوله بحماس وترقّب. حيث يتضمن برنامجه سلسلة حفلات يجول خلالها في عدد من الولايات هناك لتقديم أغنياتٍ بصوته الجميل، الذي حاز على إعجاب الجمهور العربي قاطبةً. وكان يعقوب قد سبق وشارك متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورة له من أرض مطار فرانكفورت وهو متوجه إلى السويد، وهذا إن دلّ على شيء، فهو يدل على حسن تواصله مع معجبيه الذين فضلوه محبوباً لهم. ولم ينسَ محبوب العرب إبن فلسطين أن يزور سفارتها في البلد

نشر محبوب العرب يعقوب شاهين في حسابه على تويتر صوراً من أولى حفلاته التي كان من المقرر أن يحييها في السويد أمام الجاليات العربية، التي انتظرت وصوله بحماس وترقّب.

حيث يتضمن برنامجه سلسلة حفلات يجول خلالها في عدد من الولايات هناك لتقديم أغنياتٍ بصوته الجميل، الذي حاز على إعجاب الجمهور العربي قاطبةً.

وكان يعقوب قد سبق وشارك متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورة له من أرض مطار فرانكفورت وهو متوجه إلى السويد، وهذا إن دلّ على شيء، فهو يدل على حسن تواصله مع معجبيه الذين فضلوه محبوباً لهم.

ولم ينسَ محبوب العرب إبن فلسطين أن يزور سفارتها في البلد الأوروبي، وذلك قبل بدء برنامج الحفلات التي سيحييهاهناك.

اترك تعليقاً