مشاهير

نجمات الموضة يثبتن أن بنطلون القماش مازال منافساً قوياً للجينز

نجمات الموضة يثبتن أن بنطلون القماش...

البنطلون الفضفاض من القماش، هو البنطلون الوحيد تقريباً الذي مازال ينافس البنطلون الجينز على الساحة، خاصة أنه مريح، وتفضله كثيرات من النساء، فضلاً عن حرص مجموعة من النجمات العالميات على ارتدائه في الفترة الأخيرة، بألوان وأنماط مختلفة، ومن هنا حصد لقب "الأكثر شعبية" هذا الموسم. وهنا نرصد مجموعة من أبرز إطلالات النجمات العالميات اللواتي ارتدينه في الفترة الأخيرة، وكيف نسقن أزياءهن معه. جيجي حديد ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية - فلسطينية الأصل - جيجي حديد البنطلون الكاروهات الأحمر والأسود، الواسع من أسفل، مع توب شفاف، وسترة من الساتان الناعم، وهاف بوت أسود. بيلا حديد اختارت شقيقتها عارضة الأزياء بيلا حديد أيضاً

البنطلون الفضفاض من القماش، هو البنطلون الوحيد تقريباً الذي مازال ينافس البنطلون الجينز على الساحة، خاصة أنه مريح، وتفضله كثيرات من النساء، فضلاً عن حرص مجموعة من النجمات العالميات على ارتدائه في الفترة الأخيرة، بألوان وأنماط مختلفة، ومن هنا حصد لقب "الأكثر شعبية" هذا الموسم.

وهنا نرصد مجموعة من أبرز إطلالات النجمات العالميات اللواتي ارتدينه في الفترة الأخيرة، وكيف نسقن أزياءهن معه.

جيجي حديد

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية - فلسطينية الأصل - جيجي حديد البنطلون الكاروهات الأحمر والأسود، الواسع من أسفل، مع توب شفاف، وسترة من الساتان الناعم، وهاف بوت أسود.

بيلا حديد

اختارت شقيقتها عارضة الأزياء بيلا حديد أيضاً البنطلون القماش ذو الساق القصيرة والواسعة، مع توب أسود يكشف عن الخصر، مع سترة طويلة من الفرو سوداء اللون، وحذاء فلات.

فيكتوريا بيكهام

أما مصممة الأزياء المعروفة فيكتوريا بيكهام فاختارت البنطلون من القماش الفضفاض، الذي كان أكبر من مقاسها بشكل ملحوظ، بحزام خصر من الجلد، وبلوزة ذات أكمام، وحذاء بكعب عال.

اترك تعليقاً