مشاهير

تعرفي على أجمل 10 نجمات في السينما البوليوودية

تعرفي على أجمل 10 نجمات في السينما...

منذ بدأت وحتى اليوم، اعتمدت السينما الهندية على ثنائية الموهبة والجمال، لدخول الوسط الفني، وهو ما يفسر شدة جمال معظم، إن لم يكن كل، النجمات الهنديات على مر السنين. في هذا التقرير نرصد الـ 10 فنانات الأكثر جمالاً على الشاشة الهندية حالياً، وسر تميز كل منهن. مادهوري ديكسيت رغم أن الممثلة الهندية مادهوري ديكسيت، بلغت من العمر 50 عاماً، وأنها أم لابنين هما "أرين" و"رايان"، من زوجها جراح القلب والأوعية الدموية د. شيرام نين، إلا أنها لا تزال تحافظ على جمالها اللافت، ولياقتها العالية التي تساعدها في مواصلة الرقص الذي تجيده حتى الآن. إيشواريا راي من الطبيعي أن تكون النجمة

منذ بدأت وحتى اليوم، اعتمدت السينما الهندية على ثنائية الموهبة والجمال، لدخول الوسط الفني، وهو ما يفسر شدة جمال معظم، إن لم يكن كل، النجمات الهنديات على مر السنين.

في هذا التقرير نرصد الـ 10 فنانات الأكثر جمالاً على الشاشة الهندية حالياً، وسر تميز كل منهن.

مادهوري ديكسيت

رغم أن الممثلة الهندية مادهوري ديكسيت، بلغت من العمر 50 عاماً، وأنها أم لابنين هما "أرين" و"رايان"، من زوجها جراح القلب والأوعية الدموية د. شيرام نين، إلا أنها لا تزال تحافظ على جمالها اللافت، ولياقتها العالية التي تساعدها في مواصلة الرقص الذي تجيده حتى الآن.

إيشواريا راي

من الطبيعي أن تكون النجمة الهندية إيشواريا راي، البالغة من العمر 44 عاماً، من أجمل جميلات بوليوود، حيث فازت بلقب ملكة جمال الهند عام 1994، وهو الجمال الذي يبدو أنه لا يتلاشى أبداً، فضلاً عن جاذبيتها اللافتة.

هينا خان

اختيرت النجمة الهندية هينا خان، البالغة من العمر 30 عاماً، ضمن أجمل 50 امرأة في قارة آسيا، لهذا لم يكن غريباً أن تصبح واحدة من أكثر نجمات الهند جمالاً.

شروتي حسن

تعتبر النجمة الهندية شروتي حسن، البالغة من العمر 32 عاماً، واحدة من أكثر ممثلات بوليود موهبة وجمالاً، فضلاً عن صوتها المميز، وهي من أسرة فنية عريقة، كما تصدرت قائمة أكثر النساء المرغوب فيهن بالهند، وعملت لفترة بعروض الأزياء أيضاً.

كريتيكا كامرا

تتمتع الممثلة الهندية كريتيكا كامرا، البالغة من العمر 26 عاماً، بوجه شديد الجاذبية، وبعيون مليئة بالحياة، أهلتها لتصبح واحدة من أجمل جميلات بوليوود.

سوناريكا بهادوريا

أروع ما في الممثلة الهندية سوناريكا بهادوريا، البالغة من العمر 25 عاماً، جسدها الجميل الجذاب، وبشرتها التان، وشعرها المثالي.

زارين خان

ساعد جمال وجسد النجمة الهندية زارين خان، البالغة من العمر 30 عاماً، في دخول مجال عروض الأزياء، ومنها اقتحمت عالم السينما، أي أن جمالها كان بوابة عبورها إلى الشهرة.

ديبيكا بادوكون

بدأت الفنانة الهندية ديبيكا بادوكون، البالغة من العمر 32 عاماً، حياتها كعارضة أزياء، فحققت نجاحاً كبيراً، ساعدها في الانتقال إلى السينما، التي حققت فيها نجاحاً أكبر، بسبب موهبتها من ناحية، وجمالها اللافت من ناحية أخرى، فضلاً عن مساهماتها في دعم بعض القضايا النسائية والصحية.

تامانا بهاتيا

تسبب جمال النجمة الهندية تامانا بهاتيا في وقوع الكثير من الرجال في حبها، وهو الجمال نفسه الذي ساعدها في اقتحام السينما والمسرح والإعلانات التجارية، حيث لم يغلق بابٌ أمامها.

زويا أفروز

من الطبيعي أن تتواجد الفنانة الهندية زويا أفروز، ذات الـ23 عاماً، ضمن قائمة الأكثر جمالاً في بوليوود، خاصة أنها فازت من قبل بلقب ملكة جمال الهند، وتعتبر واحدة من أكثر نجمات بوليوود جاذبيةً وجمالاً.

اترك تعليقاً