مشاهير

التركية بيلين كارهان تضع مولودها الثاني

التركية بيلين كارهان تضع مولودها ال...

وضعت الممثلة التركية بيلين كارهان الشهيرة باسم "السطانة مريم" في مسلسل حريم السلطان، مولودها الثاني اليوم في مستشفى "لايف" في إسطنبول حسب ما كشفت وسائل إعلام تركية. ونشرت وسائل الإعلام الصورة الأولى للمولود الجديد في المستشفى، وهو الطفل الثاني لبيلين من زوجها مدير الأعمال التركي بدري غونتاي، حيث أنجبت طفلها الأول عام 2014 ويدعى "علي ديمير" بعد زواجها مباشرة". يشار إلى أن مسلسل "كفاية" كان آخر أعمال بيلين في الدراما التركية إلا أنها انسحبت في الموسم الثاني من العمل بعد وصولها للشهر الخامس من حملها.

وضعت الممثلة التركية بيلين كارهان الشهيرة باسم "السطانة مريم" في مسلسل حريم السلطان، مولودها الثاني اليوم في مستشفى "لايف" في إسطنبول حسب ما كشفت وسائل إعلام تركية.

ونشرت وسائل الإعلام الصورة الأولى للمولود الجديد في المستشفى، وهو الطفل الثاني لبيلين من زوجها مدير الأعمال التركي بدري غونتاي، حيث أنجبت طفلها الأول عام 2014 ويدعى "علي ديمير" بعد زواجها مباشرة".

يشار إلى أن مسلسل "كفاية" كان آخر أعمال بيلين في الدراما التركية إلا أنها انسحبت في الموسم الثاني من العمل بعد وصولها للشهر الخامس من حملها.

اترك تعليقاً