مشاهير

في ذكرى وفاته.. إيناس الدغيدي تكشف عن "عقدة" في حياة أحمد زكي

في ذكرى وفاته.. إيناس الدغيدي تكشف...

بررت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي فشل العلاقات العاطفية للنجم المصري الراحل أحمد زكي بوجود "عقدة" في حياته. وأكدت المخرجة المعروفة بإثارة الجدل، إن أم الفنان الراحل لعبت دورا كبيرا في هذا الأمر، حيث تركته وهو طفل لخاله ليقوم بتربيته بدلا منها، بسبب زواجها من رجل آخر بعد وفاة والده، وهو الأمر الذي كان له تأثير سيىء جدا على الفنان. وأشارت المخرجة التي تعاونت مع "زكي" في فيلم "إستاكوزا"، إن الفنان الراحل لم يكن يعرف ماذا يريد من علاقته العاطفية، لم يكن يعرف هل يريد حبيبة أم زوجة أم أما أم ماذا، لذلك كان طبيعيا أن تنتهي كل علاقاته بالفشل. واختتمت

بررت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي فشل العلاقات العاطفية للنجم المصري الراحل أحمد زكي بوجود "عقدة" في حياته.

وأكدت المخرجة المعروفة بإثارة الجدل، إن أم الفنان الراحل لعبت دورا كبيرا في هذا الأمر، حيث تركته وهو طفل لخاله ليقوم بتربيته بدلا منها، بسبب زواجها من رجل آخر بعد وفاة والده، وهو الأمر الذي كان له تأثير سيىء جدا على الفنان.

وأشارت المخرجة التي تعاونت مع "زكي" في فيلم "إستاكوزا"، إن الفنان الراحل لم يكن يعرف ماذا يريد من علاقته العاطفية، لم يكن يعرف هل يريد حبيبة أم زوجة أم أما أم ماذا، لذلك كان طبيعيا أن تنتهي كل علاقاته بالفشل.

واختتمت "إيناس" تصريحاتها، لبرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "DMC"، صباح اليوم، الاثنين، بمناسبة ذكرى رحيل الفنان الـ12، التي تحل اليوم الموافق 27 مارس، أنه رغم ذلك كان دائم الود لوالدته، رغم تركها إياه في طفولته، وقد زاد هذا البر بعد نجوميته، لكنه في صباه كان غاضبا منها وناقما عليها.

ومن المعروف أن أحمد زكي لم يتزوج إلا مرة واحدة من الفنانة المصرية الراحلة هالة فؤاد، التي أنجبت له ابنه الوحيد الفنان هيثم أحمد زكي، قبل أن ينفصل عنها بعد ذلك، لكن الشائعات ربطت بينه وبين عدد من الفنانات، من أشهرهن رغدة ونجلاء فتحي وغيرهما كثيرات.

اترك تعليقاً