مشاهير

شاهدوا شكران مرتجى تغني "موطني"

شاهدوا شكران مرتجى تغني "موطني"

نشرت النجمة شكران مرتجى عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيديو لها وهي تغني أغنية "موطني" الشهيرة. ولاقى الفيديو تفاعلا قوياً من متابعيها مع أنها كانت قد نشرته في وقت سابق حيث قدمت الأغنية أثناء تصويرها أحد أعمالها الدرامية في أحد المنازل. وبدت مرتجى في الأغنية بمنتهى الإحساس والتأثر خاصة مع مايجري في سوريا من أحداث مؤسفة في ظل الأزمة الحالية. وكانت مرتجى قد صرّحت كثيراً في مناسبات مختلفة أنها لن تحترف الغناء، خاصة وأنها في المقدمة بمهنتها التمثيل وإنما تتخذه كهواية. يشار إلى أن مرتجى ستظهر في الموسم المقبل حتى الآن بثلاثة أعمال هي الجزء التاسع من المسلسل

نشرت النجمة شكران مرتجى عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيديو لها وهي تغني أغنية "موطني" الشهيرة. ولاقى الفيديو تفاعلا قوياً من متابعيها مع أنها كانت قد نشرته في وقت سابق حيث قدمت الأغنية أثناء تصويرها أحد أعمالها الدرامية في أحد المنازل.

وبدت مرتجى في الأغنية بمنتهى الإحساس والتأثر خاصة مع مايجري في سوريا من أحداث مؤسفة في ظل الأزمة الحالية.

وكانت مرتجى قد صرّحت كثيراً في مناسبات مختلفة أنها لن تحترف الغناء، خاصة وأنها في المقدمة بمهنتها التمثيل وإنما تتخذه كهواية.

يشار إلى أن مرتجى ستظهر في الموسم المقبل حتى الآن بثلاثة أعمال هي الجزء التاسع من المسلسل الشهير "باب الحارة" إخراج ناجي طعمي وفي مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي وفي مسلسل "وردة شامية" تأليف مروان قاووق وإخراج تامر اسحق.

اترك تعليقاً