مشاهير

تأجيل دعوى نفقة هند الحناوي ضد أحمد الفيشاوي

تأجيل دعوى نفقة هند الحناوي ضد أحمد...

أجلت محكمة أسرة قسم الجيزة اليوم الثلاثاء، ثاني جلسات الدعوى القضائية المقامة من هند الحناوى، طليقة الفنان أحمد الفيشاوى، والتي تطالب فيها بإلزامه بدفع نفقات ابنته لينا وذلك لجلسة 2 مايو القادم. وحضر شعبان سعيد المحامي بالنقض كوكيل عن طليقة الفنان أحمد الفيشاوي وطلب التصريح بالتحري عن صافى دخل "الفيشاوى" ونشاطه من مصلحة الضرائب وكذلك الاستعلام من الغرفة التجارية عن شركته "الكلب الكريستال" وتحريات مباحث الجيزة. وكانت هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، تقدمت بطلبات إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرة بمحكمة الجيزة لشئون الأسرة لإلزام الفنان بدفع نفقة لابنته "لينا" ومصروفات دراستها بلندن وأجر مسكن وحضانة لها، وبعد تغيب الفيشاوي

أجلت محكمة أسرة قسم الجيزة اليوم الثلاثاء، ثاني جلسات الدعوى القضائية المقامة من هند الحناوى، طليقة الفنان أحمد الفيشاوى، والتي تطالب فيها بإلزامه بدفع نفقات ابنته لينا وذلك لجلسة 2 مايو القادم.

وحضر شعبان سعيد المحامي بالنقض كوكيل عن طليقة الفنان أحمد الفيشاوي وطلب التصريح بالتحري عن صافى دخل "الفيشاوى" ونشاطه من مصلحة الضرائب وكذلك الاستعلام من الغرفة التجارية عن شركته "الكلب الكريستال" وتحريات مباحث الجيزة.

وكانت هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، تقدمت بطلبات إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرة بمحكمة الجيزة لشئون الأسرة لإلزام الفنان بدفع نفقة لابنته "لينا" ومصروفات دراستها بلندن وأجر مسكن وحضانة لها، وبعد تغيب الفيشاوي عن الجلسات وتعذر تسوية الأمر وديا، وتمت إحالة الطلبات إلى محكمة الأسرة لتفصل فيها.

اترك تعليقاً