مشاهير

بالفيديو.. "فوشيا" يرصد أجرأ اعترافات النجمات عن إجهاضهن

بالفيديو.. "فوشيا" يرصد أجرأ اعتراف...

قد تحرم الكثيرات من الأمهات من نعمة الأمومة لأسباب ربانية لا دخل لهن بها ولكن على الجانب الأخر حرمت منها بعض الأمهات بمزاجهن الشخصي بعدما أجهضن أنفسهن وهو ما حدث مع بعض الفنانات واللافت اعترافهن بما فعلن علما بأن الإجهاض في القانون المصري يعد جريمة. فوشيا ترصد بالفيديو أجرأ اعترافات للفنانات عن إجهاضهن.. بلهجة نادمة اعترفت الفنانة سهير رمزي أنها سبق وأجهضت نفسها ليس مرة أو مرتين بل ثلاثة مرات وبررت ذلك بأنها لم تكن ترغب أن يأخذها أي شيء من والدتها الفنانة الراحلة بدرية أحمد وقد ساهم إجهاضها في طلاقها من أحد أزواجها كما غضبت منها والدتها وأشارت سهير

قد تحرم الكثيرات من الأمهات من نعمة الأمومة لأسباب ربانية لا دخل لهن بها ولكن على الجانب الأخر حرمت منها بعض الأمهات بمزاجهن الشخصي بعدما أجهضن أنفسهن وهو ما حدث مع بعض الفنانات واللافت اعترافهن بما فعلن علما بأن الإجهاض في القانون المصري يعد جريمة.

فوشيا ترصد بالفيديو أجرأ اعترافات للفنانات عن إجهاضهن..

بلهجة نادمة اعترفت الفنانة سهير رمزي أنها سبق وأجهضت نفسها ليس مرة أو مرتين بل ثلاثة مرات وبررت ذلك بأنها لم تكن ترغب أن يأخذها أي شيء من والدتها الفنانة الراحلة بدرية أحمد وقد ساهم إجهاضها في طلاقها من أحد أزواجها كما غضبت منها والدتها وأشارت سهير أن عمرها كان صغيرا وطائشة.

وأوضحت سهير أنها نادمة وتنصح أي سيدة بعدم الإقبال على هذه الخطوة فهي كانت تشعر أن والدتها لن تموت وكان معها سند ولكن لا شيء يبقى واعترفت بشعورها بالوحدة ولكن زوجها يعوضها إلى حد كبير.

اعترفت شيرين عبد الوهاب أيضا بإجهاضها لنفسها أثناء زواجها الأول من الموزع الموسيقى مدحت خميس وأوضحت أنها تستغفر الله حتى الآن موضحة أن السبب هو اتفاقها مع مدحت على عدم الحمل في هذه الفترة ولما حدث الحمل وجدت من زوجها وجها أخر مغايرا فقررت إجهاض نفسها،وأشارت أنها لو كانت أنجبت كان هذا الطفل قد يكون سببا في تعاستها.

أجهضت الفنانة إلهام شاهين نفسها مرتين وأوضحت في برنامج حلت ضيفة عليه أنها لم تشعر أن شيئا ينقصها فهي اختارت بنفسها عدم حمل مسؤولية طفل كما أنها كانت تشعر بعدم الاستقرار مع زوجيها التي أجهضت نفسها منهما.

ولظروف خارجة عن إرادتها أجهضت الفنانة يسرا مرة واحدة أثناء تصوير فيلمه ا"المهاجر"مع المخرج يوسف شاهين وكان الطفل يمثل خطرا على حياتها فقرر الطبيب المعالج لها إجهاضها.

وبدون تدخل منهن تعرضت للإجهاض كل من الفنانات سمية الألفي التي تعرضت للإجهاض 12 مرة، وسلاف فواخرجي و سعاد حسني وشادية أثناء فترة زواجها من الفنان صلاح ذو الفقار.

اترك تعليقاً