مشاهير

ليلى علوي تتحدى الزمن بفستان شفاف في مهرجان الأقصر

ليلى علوي تتحدى الزمن بفستان شفاف ف...

محتوى مدفوع

أعلنت النجمة الجميلة ليلى علوي تحديها للزمن من خلال إطلالتها المختلفة والشبابية ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بالأمس. فستان ليلى علوي الشفاف لفت انتباه كل من حضر الحفل الذي أقيم في معبد الكرنك، حيث ارتدت فستاناً أسود اللون قصيرا، يعلوه من نصفه السفلي قماش شفاف طويل، إلا أن ساقيها الممشوقتين جذبتا الأنظار. واحتفظت ليلى علوي ببساطة إطلالتها المعروفة بها، حيث تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وكسرت نمطية الهيئة بحقيبة ذهبية اللون حملتها بشكل دائم، حتى عند صعودها إلى المسرح. يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية انطلق الخميس الماضي، ومن المقرر أن يختتم 22 مارس في مصر.

أعلنت النجمة الجميلة ليلى علوي تحديها للزمن من خلال إطلالتها المختلفة والشبابية ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بالأمس.

فستان ليلى علوي الشفاف لفت انتباه كل من حضر الحفل الذي أقيم في معبد الكرنك، حيث ارتدت فستاناً أسود اللون قصيرا، يعلوه من نصفه السفلي قماش شفاف طويل، إلا أن ساقيها الممشوقتين جذبتا الأنظار.

واحتفظت ليلى علوي ببساطة إطلالتها المعروفة بها، حيث تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وكسرت نمطية الهيئة بحقيبة ذهبية اللون حملتها بشكل دائم، حتى عند صعودها إلى المسرح.

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية انطلق الخميس الماضي، ومن المقرر أن يختتم 22 مارس في مصر.

اترك تعليقاً