مشاهير

اذا كنتِ تجيد الرّقص.. مادونا تبحث عنك !

اذا كنتِ تجيد الرّقص.. مادونا تبحث...

محتوى مدفوع

أعلنت النجمة العالمية مادونا 58 عاماً عن نيتها بتعيين مدرب رقص خاص بها عبر فيديو نشرته على حسابها في موقع إنستغرام يوم أمس الأربعاء وذلك بالتعاون مع مجتمع "دانس أون Dance On" المتخصص بالموسيقى والرقص. ظهرت مادونا في الفيديو وهي تأكل رقائق البطاطس قائلةً "مرحباً بالجميع، إني أتعاون مع دانس ون لأجد مدرّبي القادم، قدّموا طلباتكم عبر هاشتاغ MadonnaChallenge. فهل لديكم المواهب المطلوبة؟ ماذا تنتظرون؟ ابدؤا بالرقص!". https://www.instagram.com/p/BRqyFkfAIzZ/?taken-by=madonna وفي تفاصيل التقديم، يجب على من يهمه الأمر أن يكون عمره/ عمرها 18 عاماً على الأقل، ولديه خلفية في الرقص وتصميمه، بالإضافة إلى شهادة تدريب شخصية. تُستقبل الطلبات على شكل فيديو للمقدّم

أعلنت النجمة العالمية مادونا 58 عاماً عن نيتها بتعيين مدرب رقص خاص بها عبر فيديو نشرته على حسابها في موقع إنستغرام يوم أمس الأربعاء وذلك بالتعاون مع مجتمع "دانس أون Dance On" المتخصص بالموسيقى والرقص.

ظهرت مادونا في الفيديو وهي تأكل رقائق البطاطس قائلةً "مرحباً بالجميع، إني أتعاون مع دانس ون لأجد مدرّبي القادم، قدّموا طلباتكم عبر هاشتاغ MadonnaChallenge. فهل لديكم المواهب المطلوبة؟ ماذا تنتظرون؟ ابدؤا بالرقص!".

وفي تفاصيل التقديم، يجب على من يهمه الأمر أن يكون عمره/ عمرها 18 عاماً على الأقل، ولديه خلفية في الرقص وتصميمه، بالإضافة إلى شهادة تدريب شخصية. تُستقبل الطلبات على شكل فيديو للمقدّم وهو يرقص لإظهار موهبته عبر هاشتاغ MadonnaChallenge و DanceOn.

سيتم اختيار الفائز عن طريق مجتمع DanceOn الذي يضم مئة مليون معجب، وبعدها سيعمل شخصيّاً مع الأسطورة مادونا.

يُشار إلى أنّ مادونا تقضي وقتاً أطول مع عائلتها بدلاً من قضائه في أداء التمارين الرياضية، حيث نشرت مؤخراً فيديو لها مع أطفالها الذين تبنّتهم مؤخراً "ستيلا وإستير" وهم يعزفوا على الآلات الموسيقية.

اترك تعليقاً