مشاهير

جنيفر لوبيز تنشر صورة حميمية لها مع أليكس رودريغيز وتحذفها سريعًا.. شاهديها!

جنيفر لوبيز تنشر صورة حميمية لها مع...

يبدو أن جنيفر لوبيز نجمة البوب كانت تستمتع برحلتها إلى جزر الباهاما برفقة أليكس رودريغيز، وعلى الرغم أنها لم تؤكد حقيقة مواعدتها للاعب البيسبول الشهير، إلا أنها أشارت إلى وجود قصة حب جديدة بينهما عندما نشرت صورة "سيلفي" تجمعها مع رودريغيز. وكانت المغنية التي تبلغ من العمر 47 عامًا قد نشرت صورتها على إنستغرام بينما كان لاعب البيسبول البالغ من العمر 41 عاماً يداعب أذنها، لكنها سرعان ما حذفتها، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية. وظهرت النجمة وهي تحدق بالكاميرا بينما كانت ترتدي أقراطا فضية طويلة تصل إلى كتفها. ويظهر برفقتها في الصورة أليكس رودريغز وهو يحتضنها ويضع

يبدو أن جنيفر لوبيز نجمة البوب كانت تستمتع برحلتها إلى جزر الباهاما برفقة أليكس رودريغيز، وعلى الرغم أنها لم تؤكد حقيقة مواعدتها للاعب البيسبول الشهير، إلا أنها أشارت إلى وجود قصة حب جديدة بينهما عندما نشرت صورة "سيلفي" تجمعها مع رودريغيز.

وكانت المغنية التي تبلغ من العمر 47 عامًا قد نشرت صورتها على إنستغرام بينما كان لاعب البيسبول البالغ من العمر 41 عاماً يداعب أذنها، لكنها سرعان ما حذفتها، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وظهرت النجمة وهي تحدق بالكاميرا بينما كانت ترتدي أقراطا فضية طويلة تصل إلى كتفها.

ويظهر برفقتها في الصورة أليكس رودريغز وهو يحتضنها ويضع إحدى يديه على رأسها.

ومنذ ليلة الجمعة الماضية والثنائي يستمتعان بوقتهما في جزر الباهاما وتحديدًا في نادي "بيكرز باي غولف آند أوشن" الواقع في جزيرة أباكو، وذلك وفقا لما ذكرته مجلة "الصفحة السادسة".

واستقل الثنائي طائرة خاصة للذهاب إلى إحدى المناطق الحصرية في الباهاما، والتي لا يدخلها سوى الملّاك، ويبدو من الصور أنهما يستمتعان بوقتهما.

وعند توجّهها إلى ميامي حيث يسكن أليكس رودريغز يوم الجمعة الماضي، بدت النجمة متألقة للغاية ومتحمسة لاستقلال الطائرة برفقة ابنتها إيمي.

ويقال إن لوبيز ورودريغيز يتواعدان منذ بضعة أشهر، وذلك بعدما كشف أحد المصادر أن رودريغيز قال إن لوبيز "فتاة أحلامه".

وأضاف المصدر بأن روديغيز لطالما فُتن بجمال وشخصية لوبيز.

وتم الكشف عن العلاقة الرومانسية بين الثنائي يوم الأربعاء الماضي، بعد مرور بضعة أسابيع على علاقة لوبيز المؤقتة مع نجم الراب دريك، وأيضًا بعد انفصال رودريغيز عن آن جيسيكي الرئيسة التنفيذية لإحدى شركات وادي السيليكون.

كلا النجمين لديهما طفلان حيث كانت لوبيز قد أنجبت ماكس وإيمي من زوجها السابق مارك أنتوني، أما رودريغيز فلديه ناتاشا وإيلا من زوجته السابقة سينثيا سكورتيس.

اترك تعليقاً