مشاهير

الممثلة السورية روبين عيسى تكشف عن مشاركاتها لموسم 2017

الممثلة السورية روبين عيسى تكشف عن...

محتوى مدفوع

أنهت الممثلة الشابة روبين عيسى تصوير دورها في مسلسل "سايكو" تأليف أمل عرفة وزهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي ومنتج فني يامن ست البنين. وأوضحت عيسى في تصريح لموقع فوشيا أنها تؤدي في العمل شخصية "صباح" شقيقة صبحي الذي يؤدي دوره الفنان فادي صبيح خطيب إحدى الشخصيات الخمس التي تؤديها النجمة أمل عرفة في العمل. وأضافت عيسى أن شخصيتها تتميز بالطيبة والعفوية، تتصرف ببراءة الأطفال وكثيراً ماتكون أفكارها التي تطرحها غير مناسبة تتورط بالبحث عن "السي دي" مع المجموعة وتعيش تفاصيل حبها لشخصية "نايف" وحبّ ابن عمتها الذي ترفضه لها. وحول أعمالها الأخرى التي تحضرها للموسم المقبل أوضحت أنها تواصل تصوير

أنهت الممثلة الشابة روبين عيسى تصوير دورها في مسلسل "سايكو" تأليف أمل عرفة وزهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي ومنتج فني يامن ست البنين.

وأوضحت عيسى في تصريح لموقع فوشيا أنها تؤدي في العمل شخصية "صباح" شقيقة صبحي الذي يؤدي دوره الفنان فادي صبيح خطيب إحدى الشخصيات الخمس التي تؤديها النجمة أمل عرفة في العمل.

وأضافت عيسى أن شخصيتها تتميز بالطيبة والعفوية، تتصرف ببراءة الأطفال وكثيراً ماتكون أفكارها التي تطرحها غير مناسبة تتورط بالبحث عن "السي دي" مع المجموعة وتعيش تفاصيل حبها لشخصية "نايف" وحبّ ابن عمتها الذي ترفضه لها.

وحول أعمالها الأخرى التي تحضرها للموسم المقبل أوضحت أنها تواصل تصوير دورها في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي. ومسلسل "هواجس عابرة" تأليف وإخراج مهند قطيش. كما أنهت تصوير دورها في مسلسل "باب الحارة9" بشخصية "دلال".

وأكدت الممثلة الشابة روبين عيسى أن الدراما السورية لاتزال برغم صعوبة الظروف المحيطة بها تقدم أعمالاً جيدة، وتنافس أهم الأعمال العربية، مشيرة إلى أن أبرز ماتعانيه هذه الدراما هو صعوبات التسويق التي لابد أن تترك تأثيرها على الحالة العامة لهذه الدراما.

اترك تعليقاً