مشاهير

الرسام شربل حلال يجسد جمال هيفاء وهبي بلوحاته وهذا ما قاله لـ"فوشيا"

الرسام شربل حلال يجسد جمال هيفاء وه...

أقام الرسام اللبناني المبدع شربل حلال معرضا خاصا في فندق فينيسيا في بيروت للوحاته التي استوحاها من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي. وفي حديث خاص لموقع فوشيا، أشار الرسام شربل حلال إلى أن المعرض يتضمن 50 لوحة جسدها من جمال وإطلالات النجمة هيفاء وهبي في كليباتها ومسلسلاتها، مستطردا بالقول: "الفكرة جديدة وهي الأولى عالميا وخطوة ذكية حظيت بدعم واهتمام نجمة كبيرة كهيفا وهبي".    وتابع الرسام شربل حلال: "لطالما لفتت النجمة هيفاء انتباهي منذ إطلالتها الأولى عبر الشاشة الصغيرة، فقد لاحظت في عينيها أمورا فريدة من نوعها لا يمكن إيجادها عند أي من فنانات اليوم، فهي فنانة بكل ما للكلمة من

أقام الرسام اللبناني المبدع شربل حلال معرضا خاصا في فندق فينيسيا في بيروت للوحاته التي استوحاها من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

وفي حديث خاص لموقع فوشيا، أشار الرسام شربل حلال إلى أن المعرض يتضمن 50 لوحة جسدها من جمال وإطلالات النجمة هيفاء وهبي في كليباتها ومسلسلاتها، مستطردا بالقول: "الفكرة جديدة وهي الأولى عالميا وخطوة ذكية حظيت بدعم واهتمام نجمة كبيرة كهيفا وهبي".

  

وتابع الرسام شربل حلال: "لطالما لفتت النجمة هيفاء انتباهي منذ إطلالتها الأولى عبر الشاشة الصغيرة، فقد لاحظت في عينيها أمورا فريدة من نوعها لا يمكن إيجادها عند أي من فنانات اليوم، فهي فنانة بكل ما للكلمة من معنى، سواء من جهة طيبة قلبها ورهافة إحساسها، ما جعلها ملهمة للملايين.

ولفت إلى أنه أراد من خلال المعرض إظهار شخصية النجمة هيفاء وهبي من خلال فلاش باك على مسيرة حياتها، مؤكدا "يكفيني أنني استطعت إدخال البهجة إلى حياتها".

وأكد أن المرة الأولى التي رسمها فيها كانت خلال مشاركتها في برنامج "الوادي"، ومنذ تلك التجربة وهو يتابع مسيرتها المبدعمة التي حفزته على المضي قدما من خلال تعليقاتها الداعمة عبر الإنستغرام لأعماله واليوم من خلال تواجدها في هذا المعرض الذي سيشكل ركيزة أساسية لنجاحات تلو أخرى.

واعتبر أن أغلبية اللوحات تركت أثرا كبيرا في شخصه، إلا أن صورة haifa bee كان مميزة بالنسبة لهيفاء لذلك يعتبرها الأحب إلى قلبه.

وختم حديثه إلى موقع فوشيا بالقول: "أتمنى أن يكون المعرض فرصة لأكون أكثر قرب من النجمة هيفاء وهبي، وأن يمدها الله بالعمر الطويل، وهي إنسانة رائعة، أجمل نساء الكون وتستحق كل التألق وسوف أنفذ كلامها بحذافيره وأكمل الإبداع الذي بدأته".

اترك تعليقاً