مشاهير

المهرجان اللبناني للسينما والتلفزيون يكرم كوكبة من نجوم العالم العربي

المهرجان اللبناني للسينما والتلفزيو...

محتوى مدفوع

برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، أقيم المهرجان اللبناني للسينما والتلفزيون بدورته الثامنة في قصر الأونيسكو في بيروت، وقد حمل هذه السنة عنوان "دورة القدس". وفي هذه المناسبة، كرمت نقابة السينمائيين في لبنان بشخص رئيسها المخرج صبحي سيف الدين كوكبة من الفعاليات في لبنان، سوريا، مصر، فلسطين، العراق، المغرب والسعودية. ومن أبرزهم: الفنان عباس النوري، الممثلة ماغي بو غصن، المخرج جمال سنان، الممثل وسام صباغ، الفنان علاء زلزلي، الممثلة المغربية سعاد الخويي، الممثلة سوزان نجم الدين. موقع "فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لبعض مجريات الحدث.

برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، أقيم المهرجان اللبناني للسينما والتلفزيون بدورته الثامنة في قصر الأونيسكو في بيروت، وقد حمل هذه السنة عنوان "دورة القدس".

وفي هذه المناسبة، كرمت نقابة السينمائيين في لبنان بشخص رئيسها المخرج صبحي سيف الدين كوكبة من الفعاليات في لبنان، سوريا، مصر، فلسطين، العراق، المغرب والسعودية.

ومن أبرزهم: الفنان عباس النوري، الممثلة ماغي بو غصن، المخرج جمال سنان، الممثل وسام صباغ، الفنان علاء زلزلي، الممثلة المغربية سعاد الخويي، الممثلة سوزان نجم الدين.

موقع "فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لبعض مجريات الحدث.

اترك تعليقاً