مشاهير

كيم كارداشيان تتشبه بالرسامة المكسيكية فريدا كاهلو عبر سناب شات!

كيم كارداشيان تتشبه بالرسامة المكسي...

محتوى مدفوع

في ظل ما هو معروف عنها من مهارات متعلقة بقدرتها على تبديل ملامح وجهها لتتشبه ببعض الشخصيات الأخرى، نشرت ليلة أمس النجمة، كيم كارداشيان، مجموعة صور لنفسها وهي متشبهة بالفنانة المكسيكية، فريدا كاهلو، عبر تطبيق سناب شات. وكان تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير قد أطلق يوم أمس الأربعاء سلسلة من المرشحات الجديدة للاحتفال باليوم العالمي للمرأة ( الموافق الـ 8 من مارس ) وذلك بما يسمح للمستخدمين بتحويل أنفسهم إلى سيدات شهيرات من بينهم فريدا، والعالمة الحائزة على جائزة نوبل ماري كوري، وناشطة الحقوق المدنية روزا باركس. وظهرت كيم في تلك الصور التي نشرتها لنفسها ليلة أمس وهي ترتدي بلوزة خضراء

في ظل ما هو معروف عنها من مهارات متعلقة بقدرتها على تبديل ملامح وجهها لتتشبه ببعض الشخصيات الأخرى، نشرت ليلة أمس النجمة، كيم كارداشيان، مجموعة صور لنفسها وهي متشبهة بالفنانة المكسيكية، فريدا كاهلو، عبر تطبيق سناب شات.

وكان تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير قد أطلق يوم أمس الأربعاء سلسلة من المرشحات الجديدة للاحتفال باليوم العالمي للمرأة ( الموافق الـ 8 من مارس ) وذلك بما يسمح للمستخدمين بتحويل أنفسهم إلى سيدات شهيرات من بينهم فريدا، والعالمة الحائزة على جائزة نوبل ماري كوري، وناشطة الحقوق المدنية روزا باركس.

وظهرت كيم في تلك الصور التي نشرتها لنفسها ليلة أمس وهي ترتدي بلوزة خضراء اللون وتتكئ على أريكة لونها أصفر شاحب. وظهرت خصل شعرها السوداء الشهيرة مضفرة أعلى رأسها مع مجموعة من الزهور، مع تكثيفها حجم حاجبيها، وذلك في محاولة من جانبها للظهور بصورة شبيهة للغاية من الفنانة المكسيكية.

ولم تكن كيم الوحيدة في عائلتها التي قررت الاستعانة بمرشحات سناب شات الجديدة لكي تتشبه بفريدا، بل ظهرت أيضاً بنفس الإطلالة ابنة شقيقها، دريم كارداشيان، التي تبلغ من العمر 3 أشهر، بعدما نشرت لها والدتها، بلاك تشاينا، صورة تشبهها بالرسامة المكسيكية الثورية، فريدا كاهلو، عبر تطبيق سناب شات أيضاً!.

اترك تعليقاً