أجمل صور النجمات العالميات في لحظاتهن السعيدة لهذا الأسبوع

أجمل صور النجمات العالميات في لحظاتهن السعيدة لهذا الأسبوع

خالد محمد

التقطت مجموعة كبيرة من الصور لنخبة من المشاهير هذا الأسبوع، في عدة مناسبات مختلفة، في رصد حي وبالألوان الطبيعية لكل لحظات حياتهم.

ولكن بعض هذه الصور استحوذت على إعجاب محبي هؤلاء النجمات في كل مكان، فحصدت وبجدارة لقب “الصور الأجمل” هذا الأسبوع.

ومن هذه الصور الجميلة..

ريهانا

بدت النجمة العالمية ريهانا مفعمة بالحيوية والشباب، أثناء وجودها في كواليس عرض مجموعتها الثالثة للخط الرياضي Fenty Puma لخريف 2017، يوم 6 مارس الجاري، في أجواء من المرح والسعادة بينها وبين العارضات في الكواليس.

درو باريمور

الممثلة الأمريكية درو باريمور مع ابنتها الجميلة فرانكي كوبلمان، بجوار هذا الرجل بزي الأرنب العملاق، في مدينة نيويورك، يوم 7 مارس الجاري، وبدت السعادة طاغية على الصورة.

ديتا فون تيسي

الفنانة الأمريكية ديتا فون تيسي في مطار لوس أنجلوس، وهي تجر حقائبها على العربة، ولفت الأنظار وجود قطتها المفضلة فوق الحقائب.

جيسيكا شاستاين

قامت الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستاين بزيارة إلى حديقة الحيوان في وارسو، يوم 7 مارس الجاري، وبدت في هذه الصورة متحمسة لمشاهدة الحيوانات.

ووبي غولدبرغ

التقطت هذه الصورة البديعة للممثلة الأمريكية يوم 6 مارس الجاري، حين كانت تحمل دمية في مهرجان “الملك الأسد” في منتجعات ديزني بولاية فلوريدا.

كاتي بيري

المغنية الأمريكية الشهيرة كاتي بيري في حالة من البساطة والطبيعية، مع عدد من الأطفال في حفل توزيع جوائز iheart radio في كاليفورنيا، يوم 5 مارس الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com