مشاهير

مي كساب ليست الأولى.. هؤلاء الفنانين فُطرت قلوبهم لمرض أبنائهم

مي كساب ليست الأولى.. هؤلاء الفناني...

محتوى مدفوع

على الرغم من عدم إتمام الطفلة فريدة ابنة الفنانة مي كساب شهرها الثالث بعد، إلا أنها أصيبت بكسر أمس في عظمة الترقوة بعدما سقطت من أعلى مقعد. وشرحت مي كساب على حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام ما حدث، معبرة عن مدى حزنها للحادث قائلة:"امبارح كنت شايلة فريدة مشيت بيها بالضبط متر من الريسيبشن للجنينة كنت عاوزه أقعدها في الشمس راحت أيد الكرسي مفكوكة ووقعت ع الأرض عشت أسود يوم في حياتي كنت حاسة كأني مجرمة مذنبة قلبي مش قادرة أوصف عامل ازاى عينيه ما بتنشفش من الدموع عندها كسر في عضمة الترقوة". وتحدثت مي عن شعورها الرقيق تجاه ابنتها

على الرغم من عدم إتمام الطفلة فريدة ابنة الفنانة مي كساب شهرها الثالث بعد، إلا أنها أصيبت بكسر أمس في عظمة الترقوة بعدما سقطت من أعلى مقعد.

وشرحت مي كساب على حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام ما حدث، معبرة عن مدى حزنها للحادث قائلة:"امبارح كنت شايلة فريدة مشيت بيها بالضبط متر من الريسيبشن للجنينة كنت عاوزه أقعدها في الشمس راحت أيد الكرسي مفكوكة ووقعت ع الأرض عشت أسود يوم في حياتي كنت حاسة كأني مجرمة مذنبة قلبي مش قادرة أوصف عامل ازاى عينيه ما بتنشفش من الدموع عندها كسر في عضمة الترقوة".

وتحدثت مي عن شعورها الرقيق تجاه ابنتها وكيف أن الضنا غال ودعت الله بأن يحفظ كل الأبناء لأمهاتهم".

لم تكن مي كساب فقط هي الوحيدة التي تذوقت مرارة الوجع على إصابة أو مرض ابنها، بل تذوق الشعور نفسه الكثيرون غيرها مثل المطربة أنغام التي أصيب ابنها الأصغر عبد الرحمن وهو نجلها من زوجها السابق الموزع الكويتي فهد، وسافر للعلاج في أمريكا بسبب تأخره في المشي، وطلبت صديقتها أصاله وقتها من جمهورها أن يدعو لابن أنغام أن يعود سالماً.

أما الفنانة المصرية مها أحمد وزوجها الفنان مجدي كامل فقد صدما جمهورهما بنشر صورة لابنهما أثناء سفرة للعلاج في ألمانيا وكان على كرسي متحرك حيث أنه من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وطالب الفنان أحمد السقا أيضاً جمهوره منذ فترة بالدعاء لابنته الصغيرة منى، بعدما أصيبت بأزمة صحية شديدة، وكتب السقا على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا:" أسألكم الدعاء بالشفاء لطفلة 7 سنوات..هي ابنتي..اللهم اعف عنها يا شفي...أمين".

صُدِمت الفنانة اللبنانية مايا نصري من قبل بمرض ابنها جيوفاني من زوجها المخرج المصري إيهاب لمعي، وبسببه غابت عن الفن لسنوات طويلة، حيث تعرض لأزمة مرضية شديدة بسبب مرض في القلب واضطرار الأطباء للتدخل الجراحي.

وكان الفنان الراحل نور الشريف وزوجته بوسي قد عانا من تعرض ابنتهما سارة للإصابة بفيروس نادر، ما أجبرهم على التنقل من دولة إلى أخرى بحثاً عن العلاج، ووصف نور الشريف في تصريح سابق أن مرض ابنته هو المرحلة الأصعب في حياته.

اترك تعليقاً