مشاهير

بالصور.. شقيقات كارداشيان بلوك كلاسيكي أثناء رحلة برّية!

بالصور.. شقيقات كارداشيان بلوك كلاس...

محتوى مدفوع

سر نجاحهن هو حبهن للعائلة، وترجمت نجمات تلفزيون الواقع كيم وكورتني وكلوي كارداشيان هذه الكلمات إلى رحلة برّية  يوم الأحد الماضي إلى مدينة "بالم سبرينغز Palm Springs" الواقعة في جنوب ولاية كاليفورنيا، وكعادتهنّ نشرن صور الرحلة على حساباتهن المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي. #kim #kimkardashian #kimkardashianwest #kimksnapchat #kimksnapchats #kimkardashiansnapchat #kkw #london #paris #milan #newyork #la #miami #atlanta #kimye #kuwtk #kardashians #snapchat #lifestyle #weekend #sisters #sunday #sundaystroll #kourtneykardashian #khloekardashian #denim #selfie A post shared by Kim Kardashian Snapchats (@kimksnapchats) on Mar 5, 2017 at 12:30pm PST عند النظر إلى إحدى الصور تشعرُ وكأنّك تنظر إلى زمن الخمسينيات، ويعود السبب في ذلك

سر نجاحهن هو حبهن للعائلة، وترجمت نجمات تلفزيون الواقع كيم وكورتني وكلوي كارداشيان هذه الكلمات إلى رحلة برّية  يوم الأحد الماضي إلى مدينة "بالم سبرينغز Palm Springs" الواقعة في جنوب ولاية كاليفورنيا، وكعادتهنّ نشرن صور الرحلة على حساباتهن المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي.

عند النظر إلى إحدى الصور تشعرُ وكأنّك تنظر إلى زمن الخمسينيات، ويعود السبب في ذلك إلى استخدام الفتيات سيارة شيفروليه حمراء عتيقة من نوع بيل إير كونفيرتبل تبادلن الأدوار في قيادتها.

وفي أحد الفيديوهات، ظهرت كلوي وهي غاضبة من شقيقتها كورتني لأنها استمرت في تغيير ملابسها في المقعد الخلفي من السيارة، كما أنّها أوقفت السيارة مرّة لتغيير بنطالها، ولقبّتها بأنّها أسوأ سائقة على الإطلاق!

Road TRiPPiN

A post shared by Kourtney Kardashian (@kourtneykardash) on

استوقف الفتيات في رحلتهن تمثال ديناصور ضخم لونه أخضر، أجبرهن على النزول من السيّارة لالتقاط بعض الصور بجانبه، وظهرن في إحداها وهن يقفزن في الهواء الطلق.

إطلالات الشقيقات كانت كاجوال ومريحة للرحلة البرية، ارتدت كورتني جاكيت جينز مطرّزا عليه حرف K كبير لونه أصفر ووضعت على رقبتها شالاً من الحرير، أمّا كيم فقد ارتدت بلوزة "تانك توب" وبنطال جينز أظهرت فيها قوامها الشهير. بينما لبست كلوي تي شيرت أبيض مع بنطال جينز ممزق.

Road Trip!!!!

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on

اترك تعليقاً