مشاهير

"الكابلز" الأكثر شهرة في العالم على مواقع التواصل الاجتماعي

"الكابلز" الأكثر شهرة في العالم على...

رصد موقع wonderslist "الكابلز" الأكثر شهرة في العالم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من هؤلاء الذين ينقلون تفاصيل علاقتهم الدافئة إلى متابعيهم ومحبيهم في كل مكان، فلفتوا الأنظار بقوة إلى قصة حبهم قبل الزواج، أو بعده، وأصبح متابعوهم ينتظرون صورهم معاً كل يوم. وهؤلاء "الكابلز" هم.. ميلا كونيس وآشتون كوتشر الممثلة الأمريكية ميلا كونيس وزوجها الممثل وعارض الأزياء الأمريكي آشتون كوتشر، يعتبران من أشهر "الكابلز" على مستوى العالم، خاصة بعد تتويج علاقتهما بالزواج في 2015، وبعد إنجابهما طفلين جميلين هما "ويات" و"ديمتري". شاكيرا وجيرارد بيكيه الأمر نفسه ينطبق على النجمة الكولومبية شاكيرا، ونجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، اللذين ينتظر

رصد موقع wonderslist "الكابلز" الأكثر شهرة في العالم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من هؤلاء الذين ينقلون تفاصيل علاقتهم الدافئة إلى متابعيهم ومحبيهم في كل مكان، فلفتوا الأنظار بقوة إلى قصة حبهم قبل الزواج، أو بعده، وأصبح متابعوهم ينتظرون صورهم معاً كل يوم.

وهؤلاء "الكابلز" هم..

ميلا كونيس وآشتون كوتشر

الممثلة الأمريكية ميلا كونيس وزوجها الممثل وعارض الأزياء الأمريكي آشتون كوتشر، يعتبران من أشهر "الكابلز" على مستوى العالم، خاصة بعد تتويج علاقتهما بالزواج في 2015، وبعد إنجابهما طفلين جميلين هما "ويات" و"ديمتري".

شاكيرا وجيرارد بيكيه

الأمر نفسه ينطبق على النجمة الكولومبية شاكيرا، ونجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، اللذين ينتظر محبوهما أخبارهما وصورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أحر من الجمر.

جاستن ثيروكس وجنيفر أنيستون

أيضاً الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون، وزوجها الممثل والمخرج الأمريكي جاستن ثيروكس من أشهر "الكابلز"، في هوليوود، سواء أثناء قصة حبهما أو بعد زواجهما في 2015، حتى أنهما يظهران دائماً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما لو كانا عاشقين في العشرينيات من عمرهما.

ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام

كان طبيعياً وجود نجم كرة القدم البريطاني الأكثر وسامة ديفيد بيكهام، مع زوجته الأكثر حضوراً في عالم الموضة فيكتوريا بيكهام، ضمن قائمة "الأكثر شهرة في العالم" على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنهما دائما التواصل مع محبيهما وعشاقهما في العديد من المناسبات.

جيسون ستاثام وروزي هنتنغتون وايتلي

ينتظر المتابعون دائماً أحدث صور عارضة الأزياء البريطانية روزي هنتنغتون وايتلي، مع صديقها الممثل البريطاني جيسون ستاثام، منذ بدء علاقتهما قبل 7 سنوات، وحتى اليوم.

بليك ليفلي وريان رينولدز

عندما تسير الممثلة الأمريكية بليك ليفلي وزوجها الممثل الكندي ريان رينولدز على السجادة الحمراء يذيبان القلوب، خاصة إذا كانا بصحبة أولادهما، ومن هنا فإنهما أيضاً ضمن قائمة الأكثر شهرة عبر مواقع "السوشال ميديا".

ماثيو ماكونهي وكاميلا ألفيس

الممثل الأمريكي ماثيو ماكونهي وزوجته عارضة الأزياء والمصممة البرازيلية كاميلا ألفيس، من "الكابلز" المحبوبين أيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، وزاد هذا الحب بعد تتويج قصة حبهما بالزواج منذ 5 سنوات.

اترك تعليقاً