مشاهير

لماذا تفضل غوينث بالترو حقائب اليد من Céline

لماذا تفضل غوينث بالترو حقائب اليد...

محتوى مدفوع

لم تستغرق النجمة الشهيرة غوينيث بالترو أكثر من ثانية واحدة للإجابة عن اسم مصمم الحقائب المفضل لديها. وفي حديث مع غوينيث بالترو على السجادة الحمراء في مدينة نيويورك، كانت الإكسسوارات الوحيدة التي ترتديها هي فقط ساعة يد ذكية من "Frederique Constant". وتشكل هذه الساعة علامة ثابتة وملائمة تماماً للممثلة وسيدة الأعمال التي تعمل للترويج لها بالتعاون مع علامتها التجارية. وقالت بالترو: "إنها المرة الأولى التي أرتديها". مظهرة أناقتها ودقتها، تقول بالترو بأنها تستخدمها أيضاً لسماع موسيقى الجاز وتصف بعض تفاصيلها الدقيقة: "لها وجه أسود مزين ببعض قطع الألماس. لمحة لطيفة لسهرات المساء". وعلى الرغم من أنها طبيعية جداً فيما يتعلق

لم تستغرق النجمة الشهيرة غوينيث بالترو أكثر من ثانية واحدة للإجابة عن اسم مصمم الحقائب المفضل لديها.

وفي حديث مع غوينيث بالترو على السجادة الحمراء في مدينة نيويورك، كانت الإكسسوارات الوحيدة التي ترتديها هي فقط ساعة يد ذكية من "Frederique Constant".

وتشكل هذه الساعة علامة ثابتة وملائمة تماماً للممثلة وسيدة الأعمال التي تعمل للترويج لها بالتعاون مع علامتها التجارية.

وقالت بالترو: "إنها المرة الأولى التي أرتديها". مظهرة أناقتها ودقتها، تقول بالترو بأنها تستخدمها أيضاً لسماع موسيقى الجاز وتصف بعض تفاصيلها الدقيقة: "لها وجه أسود مزين ببعض قطع الألماس. لمحة لطيفة لسهرات المساء".

وعلى الرغم من أنها طبيعية جداً فيما يتعلق بانتقاء ملابسها في المناسبات الفاخرة، كان علينا أن نتساءل عن أسلوبها البسيط والمتواضع عندما لفتت نظرنا إلى قطعة أخرى من الإكسسوارات الجميلة وهي "حقيبة يدها" حيث تقول بالترو: "أنا أعشق حقائب سيلين كثيراً. وأحملها بشكل دائم".

وحسب موقع "بوب شوغر" أنه بعد التدقيق في تصميم الحقيبة وجدها المختصون بلون الكوبالت الأزرق ولكنها تحتوي على خيارات محايدة أكثر. وقد تكون الصور مقنعة لك عزيزتي بامتلاكها!.

اترك تعليقاً