مشاهير

ماهي أمنية شكران مرتجى في يوم تصويرها الأخير بـ"وردة شامية" ؟

ماهي أمنية شكران مرتجى في يوم تصوير...

محتوى مدفوع

نشرت النجمة شكران مرتجى عبر حسابها على إنستغرام معلنة أنه اليوم الأخير لها في تصوير مسلسل "وردة شامية" حيث تنهي تصوير آخر مشاهدها في العاصمة السورية دمشق. وكتبت مرتجى متمنية التوفيق والنجاح لها ولفريق "وردة شامية" بعد أيام من التعب والعمل. وتؤدي مرتجى في العمل شخصية "شامية" التي تدفعها ظروف الحياة وقسوتها إلى احتراف الجريمة مع شقيقتها "وردة" ضمن عمل يسجل حالة جديدة ومختلفة في الدراما السورية لاينتمي إلى الواقع، وشخصياته افتراضية لاتتحدث عن مجتمع بعينه إنما تصور حالة خاصة. الأمر الذي يشكل ايضاً تحدياً كبيراً لبطلتيه النجمتين شكران مرتجى وسلافة معمار إذ ستظهران بقسوة لم يعهدها الجمهور بهما برغم

نشرت النجمة شكران مرتجى عبر حسابها على إنستغرام معلنة أنه اليوم الأخير لها في تصوير مسلسل "وردة شامية" حيث تنهي تصوير آخر مشاهدها في العاصمة السورية دمشق.

وكتبت مرتجى متمنية التوفيق والنجاح لها ولفريق "وردة شامية" بعد أيام من التعب والعمل.

وتؤدي مرتجى في العمل شخصية "شامية" التي تدفعها ظروف الحياة وقسوتها إلى احتراف الجريمة مع شقيقتها "وردة" ضمن عمل يسجل حالة جديدة ومختلفة في الدراما السورية لاينتمي إلى الواقع، وشخصياته افتراضية لاتتحدث عن مجتمع بعينه إنما تصور حالة خاصة.

الأمر الذي يشكل ايضاً تحدياً كبيراً لبطلتيه النجمتين شكران مرتجى وسلافة معمار إذ ستظهران بقسوة لم يعهدها الجمهور بهما برغم رهان فريق العمل عليهما بأنهما ستتمكنان من انتزاع تعاطف الجمهور مع شخصيتيهما.

من جانب آخر كانت مرتجى قبل أيام قليلة في بيروت تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي حيث تؤدي شخصية "هدى". وهي شخصية ظلمتها الحياة كثيراً ذات عمق وجداني، تحمل بعداً إنسانياً.

ويبدو أبرز مايمكن أن يكتب عن هذه الشخصية مانشرته سابقاً الكاتبة نور شيشكلي عبر صفحتها على موقع الفيسبوك معتبرة أن أحد ابرز مشاهد "هدى" في العمل استغرقت كتابته ليلة كاملة. وبعد حضورها تصوير المشهد اعتبرت أن شكران مرتجى استطاعت أن تختزل بصوتها وأدائها له صرخة كل النساء اللواتي تعرضن للخذلان يوماً، لتلامس بحسب شيشكلي قلوبهن الممزقة، وتتمزق لشدة تأثرها وانفعالها معهنّ. ولم تخرج من الانفعال إلا بعد دقائق من انتهاء تصوير المشهد وبعد تصفيق حار من كل من حضر إبداع مرتجى في تصوير المشهد والحالة التي تعيشها شخصيتها "هدى" في العمل.

كذلك كانت مرتجى قد أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل "باب الحارة9" بدورها الشهير "فوزية" إضافة إلى أدائها شخصية شقيقتها التوأم "سعدية" التي تزورها قادمة من فلسطين في أول تجارب مرتجى بأداء شخصيتي التوأم بعمل واحد.

اترك تعليقاً