مشاهير

بيونسيه تستمتع بعوارض الحمل الجانبية والمثيرة!

بيونسيه تستمتع بعوارض الحمل الجانبي...

محتوى مدفوع

بعد أن أبلغت العالم بخبر حملها بتوأم الشهر الماضي، تواصل ملكة البوب بيونسيه تجربة حملها الثاني بأناقة ورفاهية مستمتعة بانحناءات جسدها الجديدة. النجمة العالمية شوهدت وهي تتحلى بشفاه أكبر من العادة، علما أنها من النجمات اللواتي يتبعن مقاربة طبيعية أكثر من اصطناعية للجمال والحياة بشكل عام. وبينما توقع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها حقنت شفتيها بإبر من الدهن أو الفيلر، لكن طبيب تجميل شهيرًا يدعى نيستور ديمثسينوس، أكد أن شفاه بيونسيه الممتلئة ما هي إلا عارض جانبي من عوارض الحمل. إذ تختبر الحوامل عوارض احتقان المياه إما في الأرجل أو اليدين أو الوجه، وأحيانا يكبر الأنف والشفتان. وأكد الطبيب

بعد أن أبلغت العالم بخبر حملها بتوأم الشهر الماضي، تواصل ملكة البوب بيونسيه تجربة حملها الثاني بأناقة ورفاهية مستمتعة بانحناءات جسدها الجديدة.

النجمة العالمية شوهدت وهي تتحلى بشفاه أكبر من العادة، علما أنها من النجمات اللواتي يتبعن مقاربة طبيعية أكثر من اصطناعية للجمال والحياة بشكل عام.

وبينما توقع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها حقنت شفتيها بإبر من الدهن أو الفيلر، لكن طبيب تجميل شهيرًا يدعى نيستور ديمثسينوس، أكد أن شفاه بيونسيه الممتلئة ما هي إلا عارض جانبي من عوارض الحمل.

إذ تختبر الحوامل عوارض احتقان المياه إما في الأرجل أو اليدين أو الوجه، وأحيانا يكبر الأنف والشفتان. وأكد الطبيب أن هذا الأمر طبيعي خصوصاً في المرحلة الثانية والأخيرة من الحمل.

ويبدو أن بينوسيه أجادت استغلال هذا الاكتناز الطبيعي على طريقتها الخاصة.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، هل من الصحي أن تحقن الحوامل أنفسهن بأي من إبر التجميل أو الفيلر أو البوتوكس وما إلى ذلك؟

ينصح الخبراء بعدم حقن الجسم بأي نوع من هذه الأنواع أثناء الحمل، خوفاً من حصول ردات فعل وتعقيدات طبية قد تؤذي الجنين والأم. ويحذر الخبراء تحديداً من الحقن بالبوتوكس.

"فوشيا" تحرت عن الأمر وتبين أن وكالة الغذاء والدواء الأمريكية تحذر من هذه الحقن أثناء الحمل، وإن كانت لا تمنع من حقن الكولاجين التي يتراوح سعرها من 200 إلى 400 دولار، في حال كان الأمر يخضع للضرورة الترميمية الطبية وليس التجميلية.

اترك تعليقاً