مشاهير

براد بيت بالشعر الأبيض في فيلمه الجديد War Machine

براد بيت بالشعر الأبيض في فيلمه الج...

نشرت قناة نيتفليكس العرض الترويجي لفيلمها الجديد War Machine من بطولة الممثل الوسيم براد بيت 52 عاماً، وقد ظهرَ الممثل بتسريحة شعر جديدة كليّاً حيث بدا قصيراً وباللون الأبيض لكثرة الشيب فيه، إشارة إلى العمر الكبير للشخصية التي سيلعبها براد في الفيلم واسمها "جين". ففي أحد المشاهد، تمكنت عدسات برنامج أنترتيمنت تونايت من التقاط صوراً لبراد وهو يرتدي شورت قصير مع تي شيرت صيفية، ظهر فيها يركض في أحد شوارع باريس حينما كان الجو غائماً. براد سيجسّد دور الجنرال "ستانلي ماكريستال" في الجيش الأمريكي. يذكر أنّ أحداث الفيلم مبنية على كتاب The Operators: The Wild & Terrifying Inside Story of

نشرت قناة نيتفليكس العرض الترويجي لفيلمها الجديد War Machine من بطولة الممثل الوسيم براد بيت 52 عاماً، وقد ظهرَ الممثل بتسريحة شعر جديدة كليّاً حيث بدا قصيراً وباللون الأبيض لكثرة الشيب فيه، إشارة إلى العمر الكبير للشخصية التي سيلعبها براد في الفيلم واسمها "جين".

ففي أحد المشاهد، تمكنت عدسات برنامج أنترتيمنت تونايت من التقاط صوراً لبراد وهو يرتدي شورت قصير مع تي شيرت صيفية، ظهر فيها يركض في أحد شوارع باريس حينما كان الجو غائماً. براد سيجسّد دور الجنرال "ستانلي ماكريستال" في الجيش الأمريكي.

يذكر أنّ أحداث الفيلم مبنية على كتاب The Operators: The Wild & Terrifying Inside Story of America’s War in Afghanistan للكاتب ميشيل هاستينغز وسيتم إطلاق الفيلم في السادس والعشرين من شهر مايو/ أيّار من العام الحالي.

اترك تعليقاً