مشاهير

عمار العزكي لـ"فوشيا": بكيت قهرًا لهذه الأسباب !

عمار العزكي لـ"فوشيا": بكيت قهرًا ل...

لمع اسم عمار العزكي  خلال مشاركته في برنامج "أراب آيدول"، فاستطاع تحقيق نجاحات تلو آخرى أوصلته إلى المراحل النهائية والتنافس على اللقب إلى جانب زميليه من فلسطين يعقوب شاهين و أمير دندن. لا ريب، أن هذا الفنان الموهوب لم يحالفه الحظ لينال لقب "محبوب العرب"، إلا أنه استطاع أن يكسب نسبة جماهيرية كبيرة، كما استطاع أن يسلّط الضوء على التراث الفني اليمني، فيكوّن صورة مشرفة وخير ممثل لبلده اليمن. الفيديو المرفق، يعرض خلاله المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان عمار العزكي الذي تحدث عن تجربته في برنامج "أراب آيدول".

لمع اسم عمار العزكي  خلال مشاركته في برنامج "أراب آيدول"، فاستطاع تحقيق نجاحات تلو آخرى أوصلته إلى المراحل النهائية والتنافس على اللقب إلى جانب زميليه من فلسطين يعقوب شاهين و أمير دندن.

لا ريب، أن هذا الفنان الموهوب لم يحالفه الحظ لينال لقب "محبوب العرب"، إلا أنه استطاع أن يكسب نسبة جماهيرية كبيرة، كما استطاع أن يسلّط الضوء على التراث الفني اليمني، فيكوّن صورة مشرفة وخير ممثل لبلده اليمن.

الفيديو المرفق، يعرض خلاله المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان عمار العزكي الذي تحدث عن تجربته في برنامج "أراب آيدول".

اترك تعليقاً