مشاهير

أحلام تدعم مشترك أراب آيدول اليمني عمار محمد بهدية

أحلام تدعم مشترك أراب آيدول اليمني...

محتوى مدفوع

قامت الفنانة الإمارتية أحلام بإهداء المشترك اليميني عمار محمد أغنية من ألحانها دعما منها له، ونشرت أحلام على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة تجمعها بالفنانة اليمنية أروى ألتقطت لهما في ختام برنامج أرب آيدول وعلقت عليها: "كل الشكر لأختي أروى على الحضور، حبيت دعمك لابن بلدك، ابن اليمن، وأنا رح أدعمه بهدية مني له، أغنية من ألحاني". كما نشرت أحلام العديد من الصور لطاقم عمل أراب آيدول والجنود المجهوليين في البرنامج وشكرت كل من ساهم في نجاح البرنامج. يذكر أنه انتهى الموسم الرابع من برنامج "أراب آيدول" بفوز المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب "محبوب العرب" بعد أن كانت التوقعات ترجح

قامت الفنانة الإمارتية أحلام بإهداء المشترك اليميني عمار محمد أغنية من ألحانها دعما منها له، ونشرت أحلام على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة تجمعها بالفنانة اليمنية أروى ألتقطت لهما في ختام برنامج أرب آيدول وعلقت عليها: "كل الشكر لأختي أروى على الحضور، حبيت دعمك لابن بلدك، ابن اليمن، وأنا رح أدعمه بهدية مني له، أغنية من ألحاني".

كما نشرت أحلام العديد من الصور لطاقم عمل أراب آيدول والجنود المجهوليين في البرنامج وشكرت كل من ساهم في نجاح البرنامج.

يذكر أنه انتهى الموسم الرابع من برنامج "أراب آيدول" بفوز المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب "محبوب العرب" بعد أن كانت التوقعات ترجح فوز اليمني عمار محمد ولكن النتيجة جاءت لصالح يعقوب شاهين من فلسطين.

اترك تعليقاً