مشاهير

باريس هيلتون "حورية بحر" على غلاف مجلة Plastik.. وهذا ما قالته عن تلفزيون الواقع!

باريس هيلتون "حورية بحر" على غلاف م...

شاركت باريس هيتلون 36 عاماً مؤخراً بجلسة تصوير لصالح مجلة "بلاستيك Plastik"، حيث بدت باريس وكأنها دمية باربي في إحدى الصور، وفي صورٍ أخرى بدت وكأنّها حورية بحر، خصوصاً مع وجود الشعر الأشقر الطويل وتغطية صدرها بحمّالة صدر على شكل صدفة المحار المشهورة بها شخصية حورية البحر الخيالية. وفي أثناء حديث المجلّة مع باريس عن تلفزيون الواقع، قالت بأنها لم تعد مهتمة بهذا المجال أكثر من ذلك على الرّغم من العروض الضخمة المقدّمة لها. وأضافت باريس أنّ أهم أولوياتها حاليّاً هو إدارة إمبراطوريتها التي تساوي مليارات الدولارات، وهي سلسلة فنادق هيلتون الفاخرة في جميع أنحاء العالم، لأنّ المجال المهتمة به

شاركت باريس هيتلون 36 عاماً مؤخراً بجلسة تصوير لصالح مجلة "بلاستيك Plastik"، حيث بدت باريس وكأنها دمية باربي في إحدى الصور، وفي صورٍ أخرى بدت وكأنّها حورية بحر، خصوصاً مع وجود الشعر الأشقر الطويل وتغطية صدرها بحمّالة صدر على شكل صدفة المحار المشهورة بها شخصية حورية البحر الخيالية.

وفي أثناء حديث المجلّة مع باريس عن تلفزيون الواقع، قالت بأنها لم تعد مهتمة بهذا المجال أكثر من ذلك على الرّغم من العروض الضخمة المقدّمة لها. وأضافت باريس أنّ أهم أولوياتها حاليّاً هو إدارة إمبراطوريتها التي تساوي مليارات الدولارات، وهي سلسلة فنادق هيلتون الفاخرة في جميع أنحاء العالم، لأنّ المجال المهتمة به الآن هو عالم البزنس، كما أنّ لدى باريس تسعة عشر خط إنتاج لمنتجات مختلفة بالإضافة إلى 20 خط عطر تديرهم.

مع كل هذه المشاريع التي تهتم بها وريثة سلسلة فنادق هيلتون، إلّا أنّ أكبر تحدٍّ تواجهه هو أخذ الناس لها على محمل الجد! ودائماً ما يشعرون بالغرابة عندما تأتي باريس إلى اجتماعات الشركات وهي متهيّئة وجاهزة للنقاش في أمور الأعمال. ويأتي هذا الشعور للمتعاملين معها من تواجدها في عالم الفن وتلفزيون الواقع الذي يعتبر "سخيفاً" بالنسبة لهم.

وفي نهاية حديثها نصحت باريس أولئك الّذين يلاحقون الشهرة بأن يعملوا بجدٍّ واجتهاد، بالإضافة إلى إحاطة أنفسهم بالناس الخيّرة واحترام جمهورهم.

اترك تعليقاً