مشاهير

تعرف على الملكة التي ستمثل مصر في "Miss Eco International"

تعرف على الملكة التي ستمثل مصر في "...

تستمر الدكتورة آمال رزق، رئيسة مسابقة "Miss Eco International" في استقبال الأوراق الرسمية للمتسابقات من جميع أنحاء دول العالم، للمشاركة في مسابقة عام 2017 والمقرر إقامته بمصر للمرة الثانية على التوالي في بداية نيسان/إبريل المقبل.    وتقوم الدكتورة آمال رزق، بتوقيع بروتوكولات تعاون مع عدد كبير من الدول المشاركة، وبدأت حالياً تحضيرات الملكة التي ستمثل "مصر" في المسابقة وهي "ريوان علاء" ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2017، والتي تقوم حالياً ببروفات واستعدادات وتحضيرات مكثفة للعمل على مشاريع بيئية ستساعدها على المشاركة في المسابقة. وتبلغ ريوان من العمر 21 عاماً، وتدرس هندسة معمارية بجامعة مصر الدولية، كما تسعى لتحقيق حلمها لتصبح

تستمر الدكتورة آمال رزق، رئيسة مسابقة "Miss Eco International" في استقبال الأوراق الرسمية للمتسابقات من جميع أنحاء دول العالم، للمشاركة في مسابقة عام 2017 والمقرر إقامته بمصر للمرة الثانية على التوالي في بداية نيسان/إبريل المقبل.

  

وتقوم الدكتورة آمال رزق، بتوقيع بروتوكولات تعاون مع عدد كبير من الدول المشاركة، وبدأت حالياً تحضيرات الملكة التي ستمثل "مصر" في المسابقة وهي "ريوان علاء" ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2017، والتي تقوم حالياً ببروفات واستعدادات وتحضيرات مكثفة للعمل على مشاريع بيئية ستساعدها على المشاركة في المسابقة.

وتبلغ ريوان من العمر 21 عاماً، وتدرس هندسة معمارية بجامعة مصر الدولية، كما تسعى لتحقيق حلمها لتصبح مذيعة ومصممة أزياء مشهورة تعمل على خدمة بلدها.

اترك تعليقاً