نجمات يصرخن: “أريد رجلاً”.. وأخريات “لا نريد الزواج”

نجمات يصرخن: “أريد رجلاً”.. وأخريات “لا نريد الزواج”

خالد محمد

تصدرت الفنانة أمينة خليل موقع تويتر بعد أن أعلنت أمس، الاثنين، عن رغبتها في الزواج، على الهواء، في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، عبر فضائية “سي. بي. سي”.

وملكت الفنانة المصرية الجرأة لتعلن عن رغبتها في الزواج أمام الملايين، وهو ما لا تفعله علنا إلا قليلات من الشهيرات.

أمينة خليل

بدأت إسعاد يونس، مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” مقدمة حلقة أمس الاثنين، التي تستضيف فيها الفنانة، قائلة: “بعيدا بقى عن النجاح والكلام من هذا القبيل والزواج .. ولا بلاش زواج”، لترد الفنانة ضاحكة: “لا لا أنا عايزة أتجوز”.

ديانا كرزون

تصدرت الفنانة الأردنية منذ شهور غلاف إحدى المجلات المصرية وكان عنوانه “ديانا كرزون: أنا عايزة أتجوز”، وصرحت بمنتهى الجرأة في الحوار أنها تبحث عن رجل من أجل الإنجاب والاستقرار.

منة فضالي

وجهت الفنانة المصرية رسالة إلى محبيها ومتابعيها، وذلك من خلال صفحتها فيسبوك، قائلة “أنا أريد أن أتزوج وأنجب أطفالا”.

حورية فرغلي

أكدت الفنانة المصرية خلال لقائها في برنامج “محطة النجوم” على إذاعة نجوم FM، وكذلك مع أروى ببرنامج “الليلة دي”، أنها تتمنى أن تتزوج وأن تجد الشخص المناسب لتكمل حياتها معه.

نيرمين الفقي

قالت الفنانة في برنامج “بيت العيلة” إن نفسها أن تتزوج رجلاً على خلق ويستطيع احتواء الآخرين، وأن الشائعات التي تتردد حولها بأنها لا تتزوج إلا من الأغنياء غير صحيحة.

الفنانات الرافضات

أما رافضات الزواج على الهواء فكثيرات، ومن أبرزهن اللبنانية إليسا التي أعلنت رفضها الزواج أكثر من مرة، منها حوار في برنامج “أنا والعسل” أكدت خلاله أنها لو كانت تريد أن تتزوج لتزوجت، ولكنها لا ترغب حاليا، ومنهن أيضا الفنانة المصرية انتصار التي أعلنت الأمر نفسه أثناء وجودها مع زميلتيها الفنانة هيدي كرم والفنانة شيماء سيف، في برنامج “نفسنة”، الذي يذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، أثناء مناقشة ظاهرة تعدد الزوجات في البرنامج، قائلة “أنا لا عايزة أبقى زوجة أولى ولا زوجة تانية ولا تالتة ولا رابعة.. ولا عايزة أتجوز خالص”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com