مشاهير

ابنة بيونسيه "بلو أيفي" نجمة عرض مباراة كرة السلة NBA!

ابنة بيونسيه "بلو أيفي" نجمة عرض مب...

محتوى مدفوع

حضرت بيونسيه مع زوجها جاي زي وابنتها بلو أيفي ليلة الأحد مباراة كرة السلّة NBA في نيو أورلينز، وجلست العائلة الصغيرة في الصّفوف الأمامية جنباً إلى جنب وسريعاً ما سرقوا انتباه الجميع. ارتدت بيونسيه الحامل بتوأم "تي شيرت" أبيض فضفاضا، وفوقه روب مزيّن بالطبعات الملونة و"جينز" ممزقا مع كعب عال مفتوح. أمّا جاي زي فقد ارتدى بدلة رياضية مع جاكيت ماروني وحذاء رياضي. جلست ابنتهما الوحيدة (مؤقتاً) بلو أيفي 5 سنوات بينهما، واختارت لها والدتها بيونسيه فستاناً أخضر نيون وفوقه جاكيت جينز. بدت الطفلة مستمتعة جدّاً وهي تتناول حلوى سكيتلز وحلوى غزل البنات خلال مشاهدتها للمباراة. وجذبت بلو أيفي انتباه

حضرت بيونسيه مع زوجها جاي زي وابنتها بلو أيفي ليلة الأحد مباراة كرة السلّة NBA في نيو أورلينز، وجلست العائلة الصغيرة في الصّفوف الأمامية جنباً إلى جنب وسريعاً ما سرقوا انتباه الجميع.

ارتدت بيونسيه الحامل بتوأم "تي شيرت" أبيض فضفاضا، وفوقه روب مزيّن بالطبعات الملونة و"جينز" ممزقا مع كعب عال مفتوح. أمّا جاي زي فقد ارتدى بدلة رياضية مع جاكيت ماروني وحذاء رياضي.

جلست ابنتهما الوحيدة (مؤقتاً) بلو أيفي 5 سنوات بينهما، واختارت لها والدتها بيونسيه فستاناً أخضر نيون وفوقه جاكيت جينز. بدت الطفلة مستمتعة جدّاً وهي تتناول حلوى سكيتلز وحلوى غزل البنات خلال مشاهدتها للمباراة.

وجذبت بلو أيفي انتباه العديد من مرتدي الدمى لشخصيات معروفة أمثال "بيير ذا بيليكان" الّذي أعطاها هدية، وقد بدت في غاية سعادتها ولوّحت له بالشكر.

يُذكر أنّ هذا هو الظهور العلني الأول للعائلة سويّاً بعدما ظهروا في حفل توزيع جوائز الغرامي الذي أُقيم في الثاني عشر من الشهر الحالي.

اترك تعليقاً