مشاهير

بيونسيه تتسوّق في بيفرلي هيلز بإطلالة غير ملائمة للحمل!‎

بيونسيه تتسوّق في بيفرلي هيلز بإطلا...

شوهدت النّجمة العالمية بيونسيه 35 عاماً في شوارع بيفيرلي هيلز إحدى أرقى ضواحي نيويورك، وهي متّجهة لواحد من أفخم المتاجر في نيويورك والملقّب بـ "بارنيز". تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط مجموعة من الصور لـ "كوين بي" بإطلالتها الكاجول، فظهرت مرتدية شورتاً أسود ذهبياً قصيراً جدّاً، مع حذاء رياضي أبيض وتي شيرت من العلامة التجارية التابعة لصديق كانيه ويست (فيرجل أبلوه) والتي تدعى أوف وايت Off-White. يذكر أنّ هذه المرّة الثانية التي تظهر فيها بيونسيه في العلن بعد الإعلان عن حملها بتوأم، فتم رصدها سابقاً مع زوجها جي زي، وابنتها بلو آيفي وشقيقتها سولونغ نولز، أثناء تناولهم وجبة الغداء في أشهر المطاعم

شوهدت النّجمة العالمية بيونسيه 35 عاماً في شوارع بيفيرلي هيلز إحدى أرقى ضواحي نيويورك، وهي متّجهة لواحد من أفخم المتاجر في نيويورك والملقّب بـ "بارنيز".

تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط مجموعة من الصور لـ "كوين بي" بإطلالتها الكاجول، فظهرت مرتدية شورتاً أسود ذهبياً قصيراً جدّاً، مع حذاء رياضي أبيض وتي شيرت من العلامة التجارية التابعة لصديق كانيه ويست (فيرجل أبلوه) والتي تدعى أوف وايت Off-White.

يذكر أنّ هذه المرّة الثانية التي تظهر فيها بيونسيه في العلن بعد الإعلان عن حملها بتوأم، فتم رصدها سابقاً مع زوجها جي زي، وابنتها بلو آيفي وشقيقتها سولونغ نولز، أثناء تناولهم وجبة الغداء في أشهر المطاعم لمرتادي لاعبي فريق كرة السلة NBA في ولاية نيو أورلينز.

اترك تعليقاً