مشاهير

جنيفر لوبيز تنشر صورتها التي تضجّ بالإثارة!

جنيفر لوبيز تنشر صورتها التي تضجّ ب...

محتوى مدفوع

قبلَ ساعاتٍ قليلة، نشرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز 47 عاماً عبر حسابها في إنستغرام صورة ظهرت فيها بكامل أنوثتها، حيث ارتدت قلادة مرتفعة باللون الفضّي اللامع مع حلق دائري ناعم. وفيما يخص لباسها ارتدت لوبيز توبا يكشف الأكتاف والصدر باللون البنفسجي المزخرف. مكياجها كانَ ناعماً جدّاً، حيث وضعت أحمر الشفاه الوردي الفاتح مع مكياج عيون سموكي بدرجات اللون الوردي أيضاً. تسريحة الشعر كانت مملسة وإلى الخلف. أمّا نظرة لوبيز للكاميرا فكان فيها نوعٌ من الإغراء وقد علّقت لوبيز على الصورة بـ "Sunday Best" أي أفضل شيء في يوم الأحد هو صورتها. يُذكر أنّ جنيفر لوبيز تواجدت في حفل غرامي في

قبلَ ساعاتٍ قليلة، نشرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز 47 عاماً عبر حسابها في إنستغرام صورة ظهرت فيها بكامل أنوثتها، حيث ارتدت قلادة مرتفعة باللون الفضّي اللامع مع حلق دائري ناعم. وفيما يخص لباسها ارتدت لوبيز توبا يكشف الأكتاف والصدر باللون البنفسجي المزخرف.

مكياجها كانَ ناعماً جدّاً، حيث وضعت أحمر الشفاه الوردي الفاتح مع مكياج عيون سموكي بدرجات اللون الوردي أيضاً. تسريحة الشعر كانت مملسة وإلى الخلف. أمّا نظرة لوبيز للكاميرا فكان فيها نوعٌ من الإغراء وقد علّقت لوبيز على الصورة بـ "Sunday Best" أي أفضل شيء في يوم الأحد هو صورتها.

يُذكر أنّ جنيفر لوبيز تواجدت في حفل غرامي في نسخته التاسعة والخمسين، وارتدت فستاناً راقيا من ماركة رالف آند روسو باللون الوردي الناعم.

اترك تعليقاً