مشاهير

سعدون جابر مهاجمًا أراب آيدول: "ميجنا من أشهر أغنياتي وليست تراثًا من بلاد الشام"!

سعدون جابر مهاجمًا أراب آيدول: "ميج...

عبر المطرب العراقي سعدون جابر عن غضبه وانزعاجه من المعلومات التي نقلها مقدم برنامج أراب آيدول أحمد فهمي، والتي تقول بأن "الميجنا" هي أغنية معروفة من التراث الشعبي في سوريا ولبنان وفلسطين، عند تقديمه للمتسابق الأردني مهند حسين، الذي قدم هذه الأغنية في حلقة نصف النهائي التي تنافس فيها خمسة متسابقين. وأوضح جابر في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر أن هذه الأغنية التي يقول مطلعها:" ميجنا وياميجنا وياميجنا.. ياظريف الطول شو بحبك أنا".من أكثر أغنياته شهرة، فكيف تكون من تراث بلاد الشام!. وكان قد تسابق خمسة مشتركين في حلقة يوم الجمعة الفائت بالتصفيات نصف النهائية للبرنامج هم عمار

عبر المطرب العراقي سعدون جابر عن غضبه وانزعاجه من المعلومات التي نقلها مقدم برنامج أراب آيدول أحمد فهمي، والتي تقول بأن "الميجنا" هي أغنية معروفة من التراث الشعبي في سوريا ولبنان وفلسطين، عند تقديمه للمتسابق الأردني مهند حسين، الذي قدم هذه الأغنية في حلقة نصف النهائي التي تنافس فيها خمسة متسابقين.

وأوضح جابر في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر أن هذه الأغنية التي يقول مطلعها:" ميجنا وياميجنا وياميجنا.. ياظريف الطول شو بحبك أنا".من أكثر أغنياته شهرة، فكيف تكون من تراث بلاد الشام!.

وكان قد تسابق خمسة مشتركين في حلقة يوم الجمعة الفائت بالتصفيات نصف النهائية للبرنامج هم عمار محمد، أمير دندن، محمد بن صالح، يعقوب شاهين، مهند حسين. وانتهت حلقة النتائج التي عرضت أمس السبت بتأهل عمار محمد من اليمن، و أمير دندن ويعقوب شاهين من فلسطين للمنافسة على اللقب.

اترك تعليقاً