مشاهير

سيلينا غوميز تتحدث عن جاستين بيبر في أحدث أغانيها

سيلينا غوميز تتحدث عن جاستين بيبر ف...

محتوى مدفوع

أطلقت خريجة ديزني سيلينا غوميز أغنيتها الجديدة (لست أنا It Ain't Me) صباح يوم الخميس بالتعاون مع كايجو. تعتبر هذه الأغنية الأولى بعد عامٍ من "الراحة الفنية" وإطلاق أغنيتها We Don't Talk Anymore في أوئل العام الماضي. ومن كلام الأغنية، تشعر وكأنّك تستمع لقصة جاستين بيبر وسيلينا غوميز الغرامية والتي انتهت العام الماضي بعد سنوات من المواعدة والانفصال المتكرر، فتقول فيها: "لا أعرف أين كنت ولا أين ستكون، لكن أعرف أنني لست في المنزل وأنّك ستكون متّكل على نفسك". وتضيف في غنائها: "من سيمشيك في الجانب المظلم من النّهار، من سيهزّك عندما تمنعك الشمس من النوم، من سيستيقظ ليوصلك إلى

أطلقت خريجة ديزني سيلينا غوميز أغنيتها الجديدة (لست أنا It Ain't Me) صباح يوم الخميس بالتعاون مع كايجو. تعتبر هذه الأغنية الأولى بعد عامٍ من "الراحة الفنية" وإطلاق أغنيتها We Don't Talk Anymore في أوئل العام الماضي.

ومن كلام الأغنية، تشعر وكأنّك تستمع لقصة جاستين بيبر وسيلينا غوميز الغرامية والتي انتهت العام الماضي بعد سنوات من المواعدة والانفصال المتكرر، فتقول فيها: "لا أعرف أين كنت ولا أين ستكون، لكن أعرف أنني لست في المنزل وأنّك ستكون متّكل على نفسك".

وتضيف في غنائها: "من سيمشيك في الجانب المظلم من النّهار، من سيهزّك عندما تمنعك الشمس من النوم، من سيستيقظ ليوصلك إلى المنزل في الصباح وأنت مخمور ووحيد، لست أنا!".

وفي التوقيت نفسه من إطلاق غوميز لأغنيتها الجديدة، أطلق "ذا ويك إند" وهو الشاب الذي تواعده غوميز حاليّاً أغنية جديدة بكلمات توحي أيضاً أنها تتكلم عن جاستين بيبر تحت إسم (بطريقةٍ ما Some Way).

فما الذي يحاول كل من سيلينا و ذا ويك إند إيصاله لبيبر بهذه الألغاز داخل أغانيهم؟

اترك تعليقاً