كيندال جينر مثال للأناقة في إطلالتها الجديدة

كيندال جينر مثال للأناقة في إطلالتها الجديدة

أبانوب سامي

تعد “كيندال جينر” نموذجاً حياً للأناقة فهي من سلسلة عائلة كارداشيان ونجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالمية.

ارتدت كيندال بدلة أنيقة ومعطفا من الفرو، ولأنها من محبي ارتداء الأقراط في حلماتها، اشترت قرطاً جديداً من متجر مجوهرات بنيويورك يوم الثلاثاء.

وقد بدا على العارضة 21 عاماً التركيز التام وهي تتمعن في مجموعة من الخواتم والجواهر المرصعة في المتجر، بينما كانت برفقة إحدى صديقاتها.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية كانت كيندال لا تزال بنفس الإطلالة الأنيقة التي ظهرت بها لتسجيل حلقة من البرنامج التلفزيوني “ذا تونايت شو”، مشيرة إلى أن عائلتها كانت متفاجئة من ارتدائها الأقراط في حلماتها.

وظهرت كيندال ببدلة أنيقة من “شانيل” وتصفيفة “بوب” جديدة لشعرها كما ارتدت ثوباً أبيض قصيراً وبدت أطول من المعتاد حيث ارتدت حذاء كعب عال بلون محايد، وأضافت للإطلالة “تشوكر” من شانيل أيضاً.

ووضعت “كيندال” الكثير من المكياج على غير عادتها حيث استخدمت مُلمع شفاة بدرجة محايدة ورموشا طويلة دون ظلال عيون لإبراز عيونها.

وقضت كيندال وقتاً لطيفاً مع المذيع “جيمي فالون” والجمهور بالبرنامج والتقطت بعض الصور، كما نشرت بعض الصور السيلفي على “سناب شات” قبل الحلقة.

وظهرت كيندال بحذاء رياضي باللونين الأبيض والأحمر، وهي تسير في شوارع نيويورك بعد انتهائها من البرنامج وتناولت العشاء مع أصدقائها.

ويبدو أن كيندال اختارت الوقت المناسب للظهور بإطلالة جديدة مع حلول أسبوع الموضة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com