هل تصدقون مشاركة نانسي عجرم وأنجلينا جولي وكريستيانو رونالدو في مسلسل واحد؟
هل تصدقون مشاركة نانسي عجرم وأنجلينا جولي وكريستيانو رونالدو في مسلسل واحد؟هل تصدقون مشاركة نانسي عجرم وأنجلينا جولي وكريستيانو رونالدو في مسلسل واحد؟

هل تصدقون مشاركة نانسي عجرم وأنجلينا جولي وكريستيانو رونالدو في مسلسل واحد؟

من كان يتوقع يوماً أن تجتمع المغنية اللبنانية نانسي عجرم مع الممثلة العالمية أنجلينا جولي ولاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو في عمل واحد؟

سيحدث هذا، فقد أعلن المخرج التركي أيوب ديرليك عن مشاركة النجوم الثلاثة في مسلسل واحد "جسر الحياة"، الذي يروي معاناة إحدى الأسر السورية النازحة بسبب الحرب، وسيتم تصويره في مدينة غازي عنتاب، جنوب تركيا، كما سيتم عرضه في تركيا وأمريكا اللاتينية ودول من الشرق الأوسط.

وأكد المخرج ديرليك أن نجوماً مشهورين جداً سيشاركون النجوم الثلاثة في المسلسل، مفضّلاً عدم ذكر أسمائهم وتركها مفاجأة للجمهور، وأضاف أن "جسر الحياة" سيتكون من 3 مواسم، وأن هذا العمل سيكون "مسؤولية اجتماعية" عليه.

وتداول الأتراك خبر المسلسل عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن هذا العمل سينجح ويتغلب على شعبية المسلسل التاريخي "القرن العظيم" الذي تحوّل إلى "حريم السلطان" لجذب المشاهدين، رغم أن المسلسلات التركية تحظى بمتابعة الجمهور العربي دون الحاجة إلى إغراءات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com