مشاهير

درو باريمور تحتفل بعيد الحب بدون حبيب

درو باريمور تحتفل بعيد الحب بدون حب...

محتوى مدفوع

احتفلت النجمة العالمية درو باريمور بعيد الحب هذا العام بمفردها، بدون حبيب، وذلك بعد انفصالها عن حبيبها الممثل الأمريكي ويل كوبلمان في أبريل الماضي، ولم ترتبط من يومها بصديق آخر، ما جعلها تقضي عيد الحب بمفردها على غير العادة. وتعاملت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 41 عاما، مع الأمر بشكل عادي، حيث قضت بعض الوقت أمس، الثلاثاء، مع ابنتيها، كما قامت في  اليوم نفسه بحضور حفل غداء على هامش أسبوع الموضة في نيويورك، والاستمتاع بكأس من النبيذ. بدت النجمة العالمية في الحفل بإطلالة بسيطة، حيث ارتدت بنطلونا أسود فضفاضا، وسترة طويلة باللون الأزرق، وبلوزة حمراء من الحرير، وأكملت إطلالتها

احتفلت النجمة العالمية درو باريمور بعيد الحب هذا العام بمفردها، بدون حبيب، وذلك بعد انفصالها عن حبيبها الممثل الأمريكي ويل كوبلمان في أبريل الماضي، ولم ترتبط من يومها بصديق آخر، ما جعلها تقضي عيد الحب بمفردها على غير العادة.

وتعاملت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 41 عاما، مع الأمر بشكل عادي، حيث قضت بعض الوقت أمس، الثلاثاء، مع ابنتيها، كما قامت في  اليوم نفسه بحضور حفل غداء على هامش أسبوع الموضة في نيويورك، والاستمتاع بكأس من النبيذ.

بدت النجمة العالمية في الحفل بإطلالة بسيطة، حيث ارتدت بنطلونا أسود فضفاضا، وسترة طويلة باللون الأزرق، وبلوزة حمراء من الحرير، وأكملت إطلالتها بقبعة رأس ذات حواف عريضة، وانتعلت حذاء أسود، واختارت المكياج الناعم، وتركت شعرها الأشقر مموّجا أسفل قبعتها.

اترك تعليقاً