مشاهير

قبلات بيرين سات تعيد فتح القضية: هل ينزعج هؤلاء النجوم من المشاهد المثيرة لزوجاتهم؟ 

قبلات بيرين سات تعيد فتح القضية: هل...

محتوى مدفوع

انتشرت في بعض التقارير التركية أنباء تؤكد غضب النجم التركي كينان دوغلو، من بعض المشاهد المثيرة التي تؤديها زوجته النجمة التركية بيرين سات، حتى أنه اضطر للرد على هذه الشائعات بشكل عنيف. والحقيقة أن غيرة النجوم على زوجاتهم الفنانات قديمة جدا، حتى أن عددا منهم يرفض الارتباط والزواج من الوسط الفني بسبب رفضه أداء زوجته هذه المشاهد. كينان دوغلو وبيرين سات قرر النجم التركي أمس أن يضع حدا للشائعات التي تنتشر باستمرار حول انزعاجه من بعض المشاهد المثيرة والقبلات التي تقدمها زوجته من خلال المسلسلات التي تقوم ببطولتها. وقال في حوار أجراه مع إحدى الصحف التركية: "لا تغضبني وأعرف أنها

انتشرت في بعض التقارير التركية أنباء تؤكد غضب النجم التركي كينان دوغلو، من بعض المشاهد المثيرة التي تؤديها زوجته النجمة التركية بيرين سات، حتى أنه اضطر للرد على هذه الشائعات بشكل عنيف.

والحقيقة أن غيرة النجوم على زوجاتهم الفنانات قديمة جدا، حتى أن عددا منهم يرفض الارتباط والزواج من الوسط الفني بسبب رفضه أداء زوجته هذه المشاهد.

كينان دوغلو وبيرين سات

قرر النجم التركي أمس أن يضع حدا للشائعات التي تنتشر باستمرار حول انزعاجه من بعض المشاهد المثيرة والقبلات التي تقدمها زوجته من خلال المسلسلات التي تقوم ببطولتها.

وقال في حوار أجراه مع إحدى الصحف التركية: "لا تغضبني وأعرف أنها من مطالب عملها".

أحمد حلمي ومنى زكي

أشيع أن الفنان المصري انزعج من بعض المشاهد التي أدتها زوجته في بعض أعمالها، ومنها "أفريكانو" و"تيمور وشفيقة" أمام أحمد السقا، وكذلك فيلم "أبو علي" أمام كريم عبدالعزيز، وهو ما نفاه النجم المصري تماما، مؤكدا أنه يتفهم طبيعة عملها.

ليلى علوي ومنصور الجمال

انزعج رجل الأعمال منصور الجمال من بعض المشاهد التي أدتها زوجته ليلى علوي في فيلم "ألوان السما السبعة" أمام الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، وهو ما بدا واضحا عليه في العرض الخاص للفيلم، وبرر البعض انفصاله عن زوجته بسبب الغيرة.

نيكول سابا ويوسف الخال

أشيع أيضا أن الفنان اللبناني يوسف الخال انزعج من قبلات حبيبته – حينها - النجمة اللبنانية للفنان المصري الكبير عادل إمام، ضمن أحداث فيلم "التجربة الدنماركية"، وقال البعض إن الحبيبين انفصلا لفترة بسبب هذا الفيلم، قبل أن يعودا إلى بعضهما ويتزوجا في النهاية، وهي الرواية التي لا يستطيع أحد تأكيدها.

رانيا يوسف ومحمد مختار

ادعى كثيرون أن المنتج محمد مختار انفصل عن زوجته رانيا يوسف بسبب أدوارها الجريئة، ورغم عدم نفي المنتج لهذا الكلام، إلا أن المؤكد أنه غير صحيح نظرا لأنه كان متزوجا من قبل بالفنانة نادية الجندي، التي قدمت أدوارا أكثر سخونة، وكانت كلها من إنتاج الزوج.

قائمة الأزواج الذين انتشرت حولهم أخبار عن انزعاجهم من أدوار زوجاتهم طويلة، ابتداء من نور الشريف وبوسي، وانتهاء بسمير غانم ودلال عبدالعزيز، وغيرهم كثيرون وكثيرون.

اترك تعليقاً