مشاهير

بالصور.. هشام الحاج يحتفل بعيد العشاق

محتوى مدفوع

أحيا الفنان هشام الحاج حفلا مميزا لمناسبة عيد العشاق، حيث لم يبخل على جمهوره بتقديم أجمل وصلاته الغنائية التي تنوعت بين الكلاسيكي والشعبي. خلال السهرة رحب الحاج بكل الحضور وبكل النجوم الذين حضروا ليستمتعوا معه في هذه الليلة المميزة، ومن أبرزهم الممثل ومقدم البرنامج طوني عيسى الذي اعتلى المسرح وشارك هشام الغناء من ثم انتقل الحماس الى الممثل يوسف حداد الذي توجه بدوره إلى المسرح ليعزف على آلة الكمنجا. وخلال السهرة احتفل هشام ومحبو الممثلة داليدا خليل بعيد ميلادها الذي يصادف في الـ16 من هذا الشهر وسط أجواء حماسية ورائعة. في ظل هذه الأجواء المميزة والممزوجة بالحبّ والرومانسية، تابع الحاج وصلته

أحيا الفنان هشام الحاج حفلا مميزا لمناسبة عيد العشاق، حيث لم يبخل على جمهوره بتقديم أجمل وصلاته الغنائية التي تنوعت بين الكلاسيكي والشعبي.

خلال السهرة رحب الحاج بكل الحضور وبكل النجوم الذين حضروا ليستمتعوا معه في هذه الليلة المميزة، ومن أبرزهم الممثل ومقدم البرنامج طوني عيسى الذي اعتلى المسرح وشارك هشام الغناء من ثم انتقل الحماس الى الممثل يوسف حداد الذي توجه بدوره إلى المسرح ليعزف على آلة الكمنجا.

وخلال السهرة احتفل هشام ومحبو الممثلة داليدا خليل بعيد ميلادها الذي يصادف في الـ16 من هذا الشهر وسط أجواء حماسية ورائعة.

في ظل هذه الأجواء المميزة والممزوجة بالحبّ والرومانسية، تابع الحاج وصلته الغنائية لتمتد حتى ساعات الصباح الأولى، وفي ختام السهرة عبّر عن سعادته بمحبة الناس له وقال: "أنا تابعت الغناء لمحبتكم واحترامكم لفنّي وغنيّت من كل قلبي وأعتبر هذه السهرة من بين أجمل السهرات في مسيرتي الفنية".

اترك تعليقاً