مشاهير

قبل ساعات من "الفالنتين".. قصص حب نجوم تركيا من الشاشة إلى الواقع

قبل ساعات من "الفالنتين".. قصص حب ن...

محتوى مدفوع

يحتفل العالم بعد غد، الثلاثاء، الموافق 14 فبراير بعيد الحب، أو الفالنتين كما يطلق عليه. وبهذه المناسبة يرصد موقع "فوشيا" مجموعة من أجمل قصص الحب التي نشأت بين نجوم ونجمات تركيا، أثناء تصوير أعمالهم الفنية معا، قبل أن تنتقل بعد ذلك من الشاشة إلى الواقع. ومن أجمل هذه القصص الرومانسية.. توبا بويوكستون وأنور صايلاك أكدت الفنانة التركية المعروفة في العالم العربي باسم "لميس" أن علاقتها بزوجها الممثل التركي لم تكن تتعدى حدود الصداقة، عندما اشتركا معا في مسلسل "عاصي"، إلا أن الأمر تغير تماما بعد مشاركتهما في مسلسل "بائعة الورد". وكشفت النجمة التركية عن تفاصيل وقوعها في غرام زوجها قائلة:

يحتفل العالم بعد غد، الثلاثاء، الموافق 14 فبراير بعيد الحب، أو الفالنتين كما يطلق عليه.

وبهذه المناسبة يرصد موقع "فوشيا" مجموعة من أجمل قصص الحب التي نشأت بين نجوم ونجمات تركيا، أثناء تصوير أعمالهم الفنية معا، قبل أن تنتقل بعد ذلك من الشاشة إلى الواقع.

ومن أجمل هذه القصص الرومانسية..

توبا بويوكستون وأنور صايلاك

أكدت الفنانة التركية المعروفة في العالم العربي باسم "لميس" أن علاقتها بزوجها الممثل التركي لم تكن تتعدى حدود الصداقة، عندما اشتركا معا في مسلسل "عاصي"، إلا أن الأمر تغير تماما بعد مشاركتهما في مسلسل "بائعة الورد".

وكشفت النجمة التركية عن تفاصيل وقوعها في غرام زوجها قائلة: "حين مثلنا معا في مسلسل "عاصي" كنا أصدقاء فقط، ولكن بعدها أصبح فجأة كل شيء في حياتي"، وأضافت: "انضممت إلى فريق مسلسل "بائعة الورد" وصرنا ننظر إلى بعضنا البعض، وعندما تنبهت لنفسي قلت: ما هذا؟ لماذا فعلت هذا الشيء، ولكن يبدو أنني كنت في حالة حب، وبدأت القصة التي انتهت كما يعرف الجميع بالزواج".

 بوراك أوزجيفيت وفهرية أفغين

حرصت الفنانة التركية على الإعلان عن حبها للنجم التركي من خلال حوار أجرته لإحدى الصحف التركية، وقالت: "لم نقع في الحب خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة"، كما يعتقد البعض، فخلال هذه الفترة لم تجمعنا سوى علاقة صداقة قوية، لكن هذه العلاقة تحولت إلى علاقة حب خلال تصوير فيلم "الحب يشبهك"، وأضافت: "خلال تجسيدنا دور عشيقين وقعنا في العشق بالفعل".

خالد أرغنش وبيرجوزار كوريل

روت الممثلة التركية كيف بدأت قصة حبها مع زوجها الممثل التركي الشهير بـ"السلطان سليمان" قائلة "عندما قابلته لأول مرة، كان يبلغ من العمر 32 عاما، أحببته كصديق، من خلال عمله وعمل والداي بالمجال الفني، ثم نضجنا معا"، وتابعت: "اختلفنا اليوم عما كنا عليه في السابق، بأن أصبح حبنا أقوى وأنضج وأمتن من قبل بكثير، كون عمري كان صغيرا، حيث كنت وقتئذ في الـ21 من عمري، وكنت بالطبع معجبة به، ثم مثلنا معا مسلسلنا الرومانسي الشهير "ويبقى الحب"، وكنا وقتها غير مرتبطين ببعضنا فعليا، لكننا خلاله تأكدنا من مشاعرنا، وتأكدنا أننا نحب بعضنا بشدة، وتزوجنا فورا،  فحياتي بدأت عندما قابلته، وشعرت أن حبنا وارتباطنا كان الفعل الصحيح في الوقت الصحيح".

اترك تعليقاً