مشاهير

رسالة قوية لترامب على فستان الممثلة الإيرانية كاترين خافاري

رسالة قوية لترامب على فستان الممثلة...

سوف نبقى دائماً مبهورين بالنساء القويات اللواتي لا يحتجن لطلب الإذن، بل يجدن الشجاعة الكافية لقول ما يردن قوله، واللواتي يجدن في المنصات والمنابر الاحتفالية الفنية فرصة ليس فقط لإظهار مفاتنهنّ وأناقتهنّ، بل أيضاً لرفع أصواتهنّ بكلمة الحق. وقد ظهرت في الآونة الأخيرة مجموعة من التصريحات السياسية على السجادة الحمراء، منها ما يتحلى بالطرافة مثل بذلة راشل وود في حفل SAG awards ومنها ما يكون فجاً ووقحاً في معناه مثل فستان TOV LO في حفلة Area Music awards العام الماضي. اليوم يضاف إلى هؤلاء وغيرهم مثال آخر لقي إعجاب الكثيرين على شبكات التواصل الاجتماعي، خصوصاً تويتر وإنستغرام، وهو حضور الممثلة

سوف نبقى دائماً مبهورين بالنساء القويات اللواتي لا يحتجن لطلب الإذن، بل يجدن الشجاعة الكافية لقول ما يردن قوله، واللواتي يجدن في المنصات والمنابر الاحتفالية الفنية فرصة ليس فقط لإظهار مفاتنهنّ وأناقتهنّ، بل أيضاً لرفع أصواتهنّ بكلمة الحق.

وقد ظهرت في الآونة الأخيرة مجموعة من التصريحات السياسية على السجادة الحمراء، منها ما يتحلى بالطرافة مثل بذلة راشل وود في حفل SAG awards ومنها ما يكون فجاً ووقحاً في معناه مثل فستان TOV LO في حفلة Area Music awards العام الماضي.

اليوم يضاف إلى هؤلاء وغيرهم مثال آخر لقي إعجاب الكثيرين على شبكات التواصل الاجتماعي، خصوصاً تويتر وإنستغرام، وهو حضور الممثلة ذات الأصول الإيرانية كاترين خافاري للعرض الأول للمسلسل التلفزيوني "الأكاذيب الصغيرة الكبيرة"، بفستان يحمل رسالة قوية جداً وواضحة لرئيس الولايات المتحدة الجديد دونالد ترامب على خلفية قانونه الجديد لمنع دخول مهاجري سبعة دول من بينها إيران إلى أميركا.

كتبت خافاري على فستانها: "إنّ أمي المهاجرة الإيرانية علّمت أبناءك كيف يقرؤون"، وقد صرحت كاترين خافاري لهافينتون بوست أنها إلى جانب التمثيل تنوي إطلاع العالم أن الهوية مركبة، ومكونة من أكثر من تلك الأشياء المتعلقة بالأصول الإثنية أو العرقية، و البلاد التي وُلد فيها آباؤنا، مضيفةً أن هوية الشخص معقدة، مرنة، قابلة للتكيّف ودائمة التغير، لذلك من غير الصحيح أن يتم الحكم على الأشخاص من خلالها.

اترك تعليقاً