مشاهير

فنانات متهمات بخيانة أزواجهن.. والتركية توبا بويوكستن الأحدث في "القائمة السوداء"

فنانات متهمات بخيانة أزواجهن.. والت...

أسوأ اتهام يمكن أن يوجه لزوجة هو الخيانة، وهو الاتهام الذي تعرضت له مجموعة من النجمات، وزوجات النجوم، خلال الشهور الماضية، سواء أكان ذلك عبر تقارير صحفية، أم من خلال اتهامات رسمية من الزوج إلى زوجته في المحاكم. ومن أبرز هؤلاء الفنانات والزوجات المتهمات بخيانة أزواجهن.. توبا بويوكستون انتشرت شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية تزعم أن النجمة التركية تخون زوجها الممثل أنور صايلاك، مع لاعب كرة القدم إبراهيم كولتاي، الذي لم يقف صامتا أمام هذه الشائعات، بل حرص على الرد عليها مؤكدا أنها شائعات سخيفة وكاذبة. أما الفنانة التركية فأكدت أنها تستعد لمقاضاة الصحف والمواقع الإلكترونية التي روجت لشائعة طلاقها

أسوأ اتهام يمكن أن يوجه لزوجة هو الخيانة، وهو الاتهام الذي تعرضت له مجموعة من النجمات، وزوجات النجوم، خلال الشهور الماضية، سواء أكان ذلك عبر تقارير صحفية، أم من خلال اتهامات رسمية من الزوج إلى زوجته في المحاكم.

ومن أبرز هؤلاء الفنانات والزوجات المتهمات بخيانة أزواجهن..

توبا بويوكستون

انتشرت شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية تزعم أن النجمة التركية تخون زوجها الممثل أنور صايلاك، مع لاعب كرة القدم إبراهيم كولتاي، الذي لم يقف صامتا أمام هذه الشائعات، بل حرص على الرد عليها مؤكدا أنها شائعات سخيفة وكاذبة.

أما الفنانة التركية فأكدت أنها تستعد لمقاضاة الصحف والمواقع الإلكترونية التي روجت لشائعة طلاقها من أنور صايلاك سواء بسبب شائعات الخيانة أو لأي سبب آخر.

بيرين سات

 اتهمت النجمة التركية بيرين سات اتهاما قاسيا بخيانة زوجها مع ممثل تركي شاب.

وجاء هذا الاتهام في تقرير صحافي، أشار إلى وجود علاقة عاطفية بين النجمة، المعروفة في العالم العربي بشخصية "فاطمة"، وزميلها النجم الشاب أكين كوش.

وأكد التقرير أن بداية تعارفهما كانت من خلال مسلسل "القرن العظيم: كوسيم"، حيث يجسد "أكين" دور السلطان أحمد، فيما تجسد "بيرين" دور زوجته السلطانة كوسيم.

ولم يعر النجمان هذه الاتهامات أي اهتمام ورفضا الرد على هذه الشائعات.

عبدالعزيز مخيون

 اتهم الفنان المصري زوجته الدكتورة سحر أحمد محمود أبوالقاسم، بخيانته مع شخص يدعى هيثم محمد منير، حسبما قال في أحد اللقاءات التليفزيونية، ولم يكتف بالكلام، بل رفع أيضا دعوى قضائية في محكمة الجنايات، لإثبات خيانة الزوجة، ودارت القضية التي أصر "مخيون" على استكمالها للنهاية لاسترداد حقه.

إبراهيم سعيد

نشر لاعب كرة القدم المصري السابق، صورا من بلاغ تقدم به للنائب العام المصري، اتهم فيه زوجته السابقة بالزنا والخيانة، وذلك عبر حسابه الرسمى في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ولم يكتف اللاعب المثير للجدل بذلك، بل قام بنشر صور لزوجته مع رجل آخر، ليؤكد من خلالها خيانتها.

اترك تعليقاً