مشاهير

شذى حسون... كيف بدت بآخر إطلالاتها؟

شذى حسون... كيف بدت بآخر إطلالاتها؟

محتوى مدفوع

حلت شذى حسون ضيفة على برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه هشام حداد على قناة lbci اللبنانية. لتلك المناسبة اختارت المغنية العراقية لوكاً ناعماً هو عبارة عن فستان زيتي من ماركة بالمان الشهيرة. ستايل بسيط يتلاءم مع طبيعة البرنامج الحواري والساخر. أما من ناحية المكياج، فقد اهتم بمكياج المغنية خبير التجميل داني كمال الذي لجأ إلى المكياج القوي والصاخب. صحيح أن مكياج شذى كان موفقاً لكنه كان مبالغا فيه قليلاً خاصة من ناحية الحاجبين والعينين. فقد كان بإمكان المغنية أن تطل بمكياج بسيط وتخفف من ابراز بعض ملامحها بطريقة قوية. كما تركت الفنانة الحرية لشعرها، وهذه الخطوة كانت ناجحة لإطلالة طبيعية

حلت شذى حسون ضيفة على برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه هشام حداد على قناة lbci اللبنانية.

لتلك المناسبة اختارت المغنية العراقية لوكاً ناعماً هو عبارة عن فستان زيتي من ماركة بالمان الشهيرة. ستايل بسيط يتلاءم مع طبيعة البرنامج الحواري والساخر.

أما من ناحية المكياج، فقد اهتم بمكياج المغنية خبير التجميل داني كمال الذي لجأ إلى المكياج القوي والصاخب. صحيح أن مكياج شذى كان موفقاً لكنه كان مبالغا فيه قليلاً خاصة من ناحية الحاجبين والعينين. فقد كان بإمكان المغنية أن تطل بمكياج بسيط وتخفف من ابراز بعض ملامحها بطريقة قوية.

كما تركت الفنانة الحرية لشعرها، وهذه الخطوة كانت ناجحة لإطلالة طبيعية بعيداً عن التسريحات المعجقة. باختصار، شذى بدت وكأنها اجرت بعض التعديلات على ملامحها، فكيف وجدتها انت؟

اترك تعليقاً