مشاهير

كيم كارداشيان وكانيه ويست يطلقان خط ملابس للأطفال من تصميمهما

كيم كارداشيان وكانيه ويست يطلقان خط...

محتوى مدفوع

استعانت كيم كارداشيان يوم الثلاثاء الماضي حسابها على سناب شات للإعلان عن إطلاق خط ملابس الأطفال الجديد بالتعاون مع زوجها كانيه ويست. تم الإعلان عن هذا الخبر من خلال صورة التقطها الزوجين لابنتهما نورث ويست وهي ترتدي قطعا من المجموعة، وهي معطف من جلد الغنم المصبوغ وفستان أصفر نيون مع الترتر. وتقول كيم كارداشيان على السناب شات الفيديو: "صممت أمي أبي خط ملابس للأطفال وهذه بعض القطع. لقد اختارت نورث الألوان والأقمشة". يشبه معطف جلد الغنم المعطف الذي شوهد في عرض أزياء Yeezy Season 4 إلى حد كبير، الأمر الذي أثار شائعات بأن ملابس الأطفال التي سيصممها كيم وكاني مستوحاة

استعانت كيم كارداشيان يوم الثلاثاء الماضي حسابها على سناب شات للإعلان عن إطلاق خط ملابس الأطفال الجديد بالتعاون مع زوجها كانيه ويست.

تم الإعلان عن هذا الخبر من خلال صورة التقطها الزوجين لابنتهما نورث ويست وهي ترتدي قطعا من المجموعة، وهي معطف من جلد الغنم المصبوغ وفستان أصفر نيون مع الترتر. وتقول كيم كارداشيان على السناب شات الفيديو: "صممت أمي أبي خط ملابس للأطفال وهذه بعض القطع. لقد اختارت نورث الألوان والأقمشة".

يشبه معطف جلد الغنم المعطف الذي شوهد في عرض أزياء Yeezy Season 4 إلى حد كبير، الأمر الذي أثار شائعات بأن ملابس الأطفال التي سيصممها كيم وكاني مستوحاة من الخط الرئيسي للمغني.

لا تعد هذه المرة الأولى التي تدخل فيها عائلة كارديشيان عالم التصميم، فقد تعاون كاني ويست للموسم الخامس مع شركة أديداس العالمية.

اترك تعليقاً