مشاهير

نانسي عجرم تستعد لإطلاق ألبومها الجديد..

نانسي عجرم تستعد لإطلاق ألبومها الج...

بالرغم من انشغالها ببرنامج "أراب آيدول 4" عبر شاشة الـ mbc بصفتها أحد أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج، تستعد النجمة نانسي عجرم لاطلاق البومها المقبل والذي يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوعة، ما بين المصري واللبناني والخليجي، والتي تعاملت فيه مع باقة منوعة من أهم الأسماء في الوطن العربي. ومن المتوقع إصدار الألبوم في مطلع شهر مارس المقبل على أن تصور مجموعة من أغنياته على طريقة الفيديو كليب كما جرت العادة. على صعيد آخر تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي كبير مشترك مع النجم وائل كفوري، بمناسبة عيد الحب مساء الحادي عشر من شهر فبراير الجاري في فندق الفينيسيا، حيث سيقدم فيها

بالرغم من انشغالها ببرنامج "أراب آيدول 4" عبر شاشة الـ mbc بصفتها أحد أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج، تستعد النجمة نانسي عجرم لاطلاق البومها المقبل والذي يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوعة، ما بين المصري واللبناني والخليجي، والتي تعاملت فيه مع باقة منوعة من أهم الأسماء في الوطن العربي.

ومن المتوقع إصدار الألبوم في مطلع شهر مارس المقبل على أن تصور مجموعة من أغنياته على طريقة الفيديو كليب كما جرت العادة.

على صعيد آخر تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي كبير مشترك مع النجم وائل كفوري، بمناسبة عيد الحب مساء الحادي عشر من شهر فبراير الجاري في فندق الفينيسيا، حيث سيقدم فيها كل منهما أجمل أغنيات الحبّ الرومانسية لعشاق فنهما.

اترك تعليقاً