هبة مجدي آخرهن.. لماذا تفضل بعض الفنانات إخفاء خبر حملهنّ!

هبة مجدي آخرهن.. لماذا تفضل بعض الفنانات إخفاء خبر حملهنّ!

خالد محمد

ترفض كثيرات من الفنانات الإعلان عن خبر حملهن، حيث تكتفي بعضهن بالصمت التام، حين تنشر بعض المواقع مثل تلك الأخبار، دون أن ينفين أو يؤكدن الأمر، في حين تقوم أخريات بنفي الحمل تماماً، خاصة إذا كان في شهوره الأولى، ولم تظهر آثاره بعد.

ومن أبرز هؤلاء الفنانات المؤمنات بالمثل الشعبي “داري على شمعتك تقيد”، أو بالأحرى “داري على حملك يكمل”..

هبة مجدي

لم تعلن الفنانة المصرية بنفسها خبر حملها من زوجها المطرب المصري محمد محسن، واكتفت بالصمت التام أمام العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد حملها في الشهر السابع، وانتظارها طفلها الأول خلال شهرين.

إيمي سمير غانم

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة الكوميدية المصرية، التي التزمت الصمت التام أمام الأخبار التي أكدت حملها من زوجها الفنان المصري حسن الرداد، نقلاً عن مصادر مقربة من أسرة الفنانين الكبيرين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، علما أن الزوجين اعتادا السرية في كل شؤون حياتهما الزوجية.

مي كساب

أما الفنانة المصرية فنفت قبل شهور من إنجابها ابنتها الأولى “فريدة” خبر حملها تماماً، من زوجها مغني المهرجانات الشعبية أوكا، رغم نشر خبر الحمل في أكثر من موقع فني، وهو ما برره مقربون بخوفها من العين والحسد خاصة أنها تؤمن بالحسد جداً.

يسرا اللوزي

قامت الفنانة المصرية بالأمر نفسه، حيث نفت حملها قبل شهور من إنجابها طفلتها الأولى، وهو ما برره الكثيرون برغبة الفنانة في إبعاد العيون عن حملها الذي تم بعد 5 سنوات من زواجها.

منى زكي

لم تعلن النجمة المصرية خبر حملها الثالث من زوجها النجم المصري أحمد حلمي، ولكنها اضطرت للاعتراف بالحمل بعد أن نشرت الصحافة صوراً لها بدت خلالها بطنها منتفخة في إشارة إلى حملها الجديد.

إنجاب مفاجىء

أما الفنانات اللواتي أنجبن أطفالاً دون أن يعلم جمهورهن أي شيء عن حملهن، فهن كثيرات، ابتداءً من الفنانة المصرية زينة، التي أنجبت توأماً يدعى عزالدين وزين الدين من والدهما الفنان المصري أحمد عز، وانتهاء بالفنانة المعتزلة حنان ترك التي أنجبت ابنها الرابع محمد من رجل أعمال سعودي بشكل مفاجىء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com