مشاهير

ارتدي اللون الأزرق على طريقة دانييلا رحمة

ارتدي اللون الأزرق على طريقة دانييل...

محتوى مدفوع

وصل برنامج "أراب كاستينغ" الذي يعرض على قناة "أبو ظبي" إلى حلقاته الأخيرة، ومن المقرر أن يختتم الخميس المقبل في آخر حلقاته لهذا الموسم. يقدم البرنامج كل من دانييلا رحمة ورفيعة الهاجسي، ويجلس في لجنة تحكيمه كل من غادة عبد الرازق وقصي خولي وباسل خياط وطارق العلي. تتميز دانييلا بإطلالاتها الجميلة، والتي كانت إحداها مساء أمس حيثُ نشرت صورةً لها بثوب أزرق اللون، من لمسة المصمم الراحل باسيل سودا. كان سودا يعرف بمجموعاته التي تتضمن ألواناً ملفتة منها الأزرق. وقد اختارت دانييلا ثوباً مميزاً من ناحية اللون والقصة، وبينما غالبية المقدمات يتجهن نحو الألوان القوية مثل الأحمر والأسود، اتجهت دانييلا

وصل برنامج "أراب كاستينغ" الذي يعرض على قناة "أبو ظبي" إلى حلقاته الأخيرة، ومن المقرر أن يختتم الخميس المقبل في آخر حلقاته لهذا الموسم.

يقدم البرنامج كل من دانييلا رحمة ورفيعة الهاجسي، ويجلس في لجنة تحكيمه كل من غادة عبد الرازق وقصي خولي وباسل خياط وطارق العلي.

تتميز دانييلا بإطلالاتها الجميلة، والتي كانت إحداها مساء أمس حيثُ نشرت صورةً لها بثوب أزرق اللون، من لمسة المصمم الراحل باسيل سودا. كان سودا يعرف بمجموعاته التي تتضمن ألواناً ملفتة منها الأزرق.

وقد اختارت دانييلا ثوباً مميزاً من ناحية اللون والقصة، وبينما غالبية المقدمات يتجهن نحو الألوان القوية مثل الأحمر والأسود، اتجهت دانييلا نحو لونٍ هادئ ويعطي حضوراً للمرأة.

اختارت المقدمة اللبنانية لمسة باسيل سودا التي تفضلها كارول سماحة على غيرها من الماركات. فهل تفكرين بارتداء الأزرق للمناسبات؟

اترك تعليقاً