مشاهير

ملاحظات تشير إلى فبركة أحمد أدم لصورته مع هيفاء وهبي

ملاحظات تشير إلى فبركة أحمد أدم لصو...

قامت الصفحة الرسمية للمنتج أحمد السبكي بنشر صورة تجمع بين بطل فيلم"القرموطي في أرض النار"، وبين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وتم التعليق عليها "ضحك هستيري"، في إشارة إلى أن هيفاء شاهدت الفيلم وأضحكها وذلك كنوع من الترويج للعمل. اللافت أن الصورة التي جمعت الاثنين يبدو فبركتها لعدة أسباب أولها أن الملابس التي ارتدتها هيفاء وهبي ملابس صيفية لا تتناسب أبدا مع المناخ القارص الموجود في مصر فارتدت قميصا مفتوح الصدر وجيب قصير للغاية. ثانيا اختلاف لون شعر هيفاء وهبي في الصورة التي من المفترض أنها التقطت منذ أسبوع مثلا بعد عرض الفيلم في السينمات وبدا لون شعرها فاتحا في حين

قامت الصفحة الرسمية للمنتج أحمد السبكي بنشر صورة تجمع بين بطل فيلم"القرموطي في أرض النار"، وبين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وتم التعليق عليها "ضحك هستيري"، في إشارة إلى أن هيفاء شاهدت الفيلم وأضحكها وذلك كنوع من الترويج للعمل.

اللافت أن الصورة التي جمعت الاثنين يبدو فبركتها لعدة أسباب أولها أن الملابس التي ارتدتها هيفاء وهبي ملابس صيفية لا تتناسب أبدا مع المناخ القارص الموجود في مصر فارتدت قميصا مفتوح الصدر وجيب قصير للغاية.

ثانيا اختلاف لون شعر هيفاء وهبي في الصورة التي من المفترض أنها التقطت منذ أسبوع مثلا بعد عرض الفيلم في السينمات وبدا لون شعرها فاتحا في حين أنها قامت بتغيير لون شعرها إلى الأسود وهو ما اتضح في الصور المتداولة لتوقيعها عقد مسلسل تليفزيوني جديد منذ أيام،وبدا اللوك الذي ظهرت به قريبا للغاية من الذي ظهرت به في مسلسلها "كلام على ورق" الذي قدمته منذ حوالي ثلاث سنوات.

ثالثا فإن الملابس التي ارتداها أحمد أدم في صورته مع هيفاء هي نفسها الملابس التي ارتداها أثناء احتفاله بالفيلم مع جمهوره في إحدى دور العرض ولم تكن هيفاء وقتها متواجدة في هذا اليوم.

اترك تعليقاً